تحميل avast mobile security pro apk افاست للاندرويد مع التفعيل من ميديا فاير

افضل برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد من ميديا فاير


يعتبر تحميل avast mobile security pro apk لنظام Android أشهر برنامج مضاد فيروسات للاندرويد لأنه يحمي الهاتف من خطر انتشار الفيروسات التي تصيب الهواتف، كما أنه يوفر حماية عند التصفح لأنه يبني جدار حماية في الهاتف بالإضافة إلى جدار حماية آخر في المتصفح مما يعني تجربة تصفح أكثر أمانًا من ذي قبل وتساعدك تطبيق avast mobile security pro apk على حماية خصوصيتك لأن Avast يمنحك قفلًا كاملًا علي جميع التطبيقات الموجودة علي جهازك، على سبيل المثال فهو يحميك من التطبيقات التي تريد ان تجعلها لا تقوم بانتهاك الخصوصية الخاصة بك، على سبيل المثال، عندما يستخدم أحد الأصدقاء هاتفك، يمكنك وضع كلمة مرور أو رمز PIN هناك، كما انه يوفر العديد من المميزات الرائعة التي تساعدك على تأمين الجهاز الخاص بك والتي سوف نذكرها من خلال هذا المقال.


نبذة مختصرة عن افضل انتى فيرس للاندرويد avast mobile security pro apk:


في بداية التعامل مع برامج الإنترنت يجب أن يكون لدينا جميع الاحتياطات اللازمة وكافة وسائل الحماية لتزويدنا بالحماية الشاملة من الفيروسات المختلفة التي عند التعرض لها أو على أجهزة معينة يمكن أن تصاب بهذه الفيروسات الضارة والتي يصعب السيطرة عليها، لذلك يتعين علينا تثبيت العديد من البرامج المصممة خصيصًا من قبل المبرمجين على أجهزتنا الإلكترونية والكمبيوتر  والأجهزة اللوحية للتعامل مع هذه الفيروسات والتحكم فيها بشكل كامل، لذلك يعد تطبيق avast mobile security pro apk أحد برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شهرة حول العالم، كما أنه مكرس لحماية الهاتف من هذه الفيروسات، حيث انه يعد من أقوى وأفضل برامج مكافحة الفيروسات حيث يقوم باكتشافه بمجرد محاولته مهاجمة الجهاز نفسه، ويستخدم بشكل أساسي ضد جميع أنواع الفيروسات التي يمكن أن تصيب الأجهزة، وخاصة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، والتي تكون شديدة التأثر بالفيروسات.



مميزات افضل انتى فيرس للاندرويد افاست للاندرويد كامل:


تحميل avast mobile security pro apk من ميديا فاير، افاست للاندرويد مع التفعيل، كود تفعيل افاست للموبايل، افضل برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد


  • يمكنك من خلال استخدام افاست للاندرويد مع التفعيل التقط صورًا وأصواتًا من هاتفك للصوص في حالة سرقة هاتفك.

  • كما يمكنك ان تقوم بمعرفة آخر موقع معروف لهاتفك أي يُمكنك من التحقق من آخر موقع للجهاز قبل نفاد البطارية.

  • ويمكنك أيضا ان تحافظ على المحتوى الحساس الخاص بك آمنًا وخاصًا عن طريق قفل أي تطبيق برمز PIN أو رمز مرور ببصمة الإصبع. فقط يمكنك الوصول إليه.

  •  إزالة الإعلانات قم بإزالة الإعلانات بعد تنزيل وتثبيت Avast Mobile Activation Code

  • يتوفر افاست للاندرويد مع التفعيل دعم Avast المباشر حيث يمكنك الاتصال بشركة Avast مباشرة من التطبيق لتلقي ردود سريعة على استفساراتك.

  • يقوم تلقائيًا بالمسح بحثًا عن الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة، بما في ذلك برامج التجسس وأحصنة طروادة والمزيد، فحص ملفات الويب والتطبيقات للحصول على حماية كاملة للجوال.

  • يمكنك التعرف على مقدار الوقت الذي تقضيه على جهازك مع كل تطبيق واستعد السيطرة على توازن هاتفك وعمره.

  • منظف ​​الملفات غير المرغوب فيها حيث انه ينظف على الفور ملفات البيانات غير المرغوب فيها غير الضرورية وذاكرة التخزين المؤقت لمعرض الصور المصغرة وملفات التثبيت والملفات المتبقية لمنحك مساحة أكبر.

  • كما يمكنك ان تقوم بحماية صورك باستخدام رمز PIN النمط أو كلمة مرور بصمة الإصبع، بمجرد نقل الصور إلى Vault، يتم تشفيرها بالكامل ويمكنك أنت فقط الوصول إليها.

  • يوفر لك التطبيق ما يُسمي بدرع الويب وهذا لأنه يقوم بفحص الروابط المصابة بالبرامج الضارة وكذلك برامج التجسس وأحصنة طروادة وحظرها للحفاظ على الخصوصية وتصفح الويب الآمن، مثل Chrome، كما تم أيضًا إصلاح عنوان URL الذي تمت كتابته بشكل خاطئ

  • يوفر تطبيق افاست للاندرويد مع التفعيل أمان Wi-Fi لأنه يقوم بالتحقق من أمان شبكات Wi-Fi العامة، وتصفح البريد الإلكتروني بأمان، وقم بإجراء مدفوعات آمنة عبر الإنترنت في أي مكان.

  • توفير الطاقة يجعلك ان تقوم بتقليل استهلاك بطارية جهازك عن طريق ضبط إعدادات استهلاك البطارية مثل مزامنة بيانات Wi-Fi و Bluetooth و إعدادات الشاشة.


امكانيات برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد افاست برو للاندرويد:


يقوم برنامج افاست للاندرويد مع التفعيل تخليصك من جميع انواع الفيروسات:


باستخدام و تحميل avast mobile security pro apk، لن تتمكن البرامج الضارة أو الفيروسات التي يعلقها المتسللون على مواقع ويب معينة من التسلل إلى جهازك، حيث ان افاست يقوم بإنشاء جدار حماية قوي يمنع ويزيل المخاطر التي يمكن أن تسبب مشاكل مع هاتفك، وهذا يمكنك بتصفح المحتوى بأمان على الإنترنت، حتى على التطبيقات الأخرى التي قمت بتثبيتها على هاتفك.

يحتوي التطبيق على ماسح ضوئي ذكي مدمج يقوم بمسح جميع الملفات والمجلدات الموجودة في جهازك بحثًا عن التهديدات، بما في ذلك الملفات المخفية وغير المرغوب فيها، بعد ذلك سيعود الإشعار إلى الشاشة ويمكنك فقط الضغط على الزر النظيف لإكمال المهمة وتحرير ذاكرة الجهاز.


يقوم افاست للاندرويد كامل بتسريع جهازك:


تحميل avast mobile security pro apk من ميديا فاير، افاست للاندرويد مع التفعيل، كود تفعيل افاست للموبايل، افضل برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد


يمكن أن تملأ الملفات غير المرغوب فيها الذاكرة وتحرم الجهاز من مساحة التخزين كجزء من التباطؤ، والسبب الرئيسي هو أن ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط تشغل مساحة كبيرة، كما إنهم مسؤولون عن قراءة البيانات وكتابتها لتشغيل التطبيق، لذلك عندما لا يتمكنون من قراءة البيانات وكتابتها، فإنهم يتسببون في حدوث أعطال أو تبطئ الجهاز بشكل عام.

في معظم الحالات عند إنهاء أحد التطبيقات أو الغاء تثبيته، يظل التطبيق يحتفظ بالبيانات في ذاكرة الوصول العشوائي، لذلك تحتاج إلى تحريرها إذا كنت تريد تشغيل جهازك بشكل أسرع مع avast mobile security pro apk أصبحت المهام أسهل وأكثر سهولة من أي وقت مضى، ما عليك سوى النقر فوق الزر Boost RAM وسيتم حل جميع المشكلات في غضون ثوانٍ.


يوفر لك برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد التصفح الآمن باستخدام VPN:


اليوم يتم إخفاء الكثير من المحتوى على الإنترنت لأنه لا يتناسب مع ثقافة بعض البلدان أو لأنه مقيد جغرافيًا، ولذلك قام Avast Antivirus بدمج VPN في تطبيقه حتى تتمكن من تصفح كل المحتوى الذي تريده بالإضافة إلى ذلك، لن يتم تسجيل نشاط التصفح والسجلات الخاصة بك، وسيتم إخفاء عنوان IP ومعلومات الموقع لخلق الخصوصية.


حماية البيانات الشخصية باستخدام افضل انتى فيرس للاندرويد:


تحميل avast mobile security pro apk من ميديا فاير، افاست للاندرويد مع التفعيل، كود تفعيل افاست للموبايل، افضل برنامج انتى فيرس للموبايل اندرويد


إذا كانت لديك بعض البيانات الحساسة (مثل الصور ومقاطع الفيديو) التي لا تريد أن يراها أي شخص، قم بإخفائها واستخدم Photo Vault لإنشاء كلمة مرور، إذا كانت بعض التطبيقات مثل Messenger أو Messages أو Facebook أو WeChat تحتوي على معلومات شخصية ولا تريد أن يصل إليها أي شخص دون موافقة فاستخدم ميزة App Lock لتعيين كلمة مرور، وبذلك سوف تكون مطمئن على الصور والفيديوهات والملفات بشكل عام الموجودة علي هاتفك.


كود تفعيل افاست للموبايل:


لقد وصلنا الآن إلى الرابط المباشر لتنزيل النسخة المدفوعة من تطبيق افاست للاندرويد كامل، أفضل مضاد فيروسات لهواتف أندرويد، يمكنك تحميل النسخة المجانية أولا من من الرابط المتوفر اسفل هذه الفقرة كما نقدمها لك مجانًا تمامًا، حيث انه واستخدامك لهذه النسخة سوف تتمكن من تفعيل افاست للموبايل بدون أي مشاكل.


تحميل avast mobile security pro apk و تفعيل افاست للموبايل:





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-