تحميل لعبة zombie tsunami للاندرويد من رابط واحد مباشر

لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد




تُعد تحميل لعبة zombie tsunami للاندرويد هي واحدة من الألعاب التي تشتمل على شخصيات زومبي، ولكن الطريقة اللعب مختلفة تمامًا عن باقي الألعاب حيث يجب عليك قيادة مجموعة كبيرة من الزومبي، والتجول معهم ومطاردة البشر الذين يهربون منك، ثم انتزاعها للحصول على الجوائز وكل الأشياء الجيدة فيها، ولقد تم تطوير اللعبة لكي تعمل على أجهزة Android ثم أجهزة iOS، و لقد حازت اللعبة على العديد من التقييمات المرتفعة، وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة من خلال متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور، وتتمتع لعبة zombie برسومات جذابة وطريقة لعب رائعة جدا، سيرسل اللاعبون كائنات الزومبي لمطاردة الأشخاص المطمئنين مرارًا وتكرارًا، اللعبة كلها مصحوبة بالموسيقى لكي تضيف نوع من التشويق والاثارة اثناء اللعب، كما يمكنك تشغيل و تحميل لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد على معظم اجهزة الاندرويد حيث انها تعتبر من الالعاب الخفيفة التي تعمل على الاجهزة الضعيفة.


نبذة مختصرة عن لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد:


في البداية لن تبدأ إلا مع الزومبي، يجب عليك الجري وتفادي العقبات والصعوبات من أجل تجنب الوقوع في النفق، يجب عليك مطاردة الأشخاص الذين يفرون منك في المدينة وتدميرهم وتأكلهم لزيادة عددك، ستجد العديد من المستويات الرائعة، كلما زادت الصعوبة لديك، ستجد أيضًا الكثير من الجوائز في اللعبة، يمكن أن تساعدك هذه الجوائز على القفز بسرعة ، وهناك جوائز للأعاصير تتيح لك بسهولة تدمير جميع أنواع الأشياء التي أمامك، كما عليك تخطي الطائرات والسيارات والحفر الواسعة، وتجنب السقوط أو الاصطدام بها حتى لا يموت الزومبي الخاص بك، وكلما زادت عدد الزومبي في لعبة zombie سيكون من السهل تدمير الأشياء وستجد نقاطًا يمكن أن تساعدك على شراء أشياء وأسلحة مختلفة من المتجر وشراء المزيد من الوحوش القوية لمساعدتك على الفوز وتخطي المستويات بسهولة، وكل عقبة موجودة تتطلب وجود عدد معين من الوحوش معك.


ما القصة حول لعبة zombie:


تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد، لعبة zombie، لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد، zombie tsunami



خلال العقد الماضي من الزمن ظهرت مجموعة كبيرة جدا من الأفلام التي توفر شخصيات ومخلوقات جديدة مثل الفضائيين والكائنات التي يخلقها الإنسان ومن ضمن الشخصيات التي تم استخدامها في السينما العالمية هي شخصية الزومبي، وهي شخصية تعتبر ناتجة من تحول البشر من بشر عاديين إلى ذوبي أي بشر يأكلون لحوم البشر وبمجرد أن يتم عرض او ان يتم جرح أي شخص عادي من قبل الزومبي فيتم تحويله للزومبي فورا ويصبح واحد منهم، ومع النجاح الكبير التي حققت الأفلام التي تبنت هذه الفكرة، فقامت الشركات الخاصة ببرمجة وتصميم الألعاب بإدخال هذه الشخصية في الألعاب أيضا ومن أمثلة هذه الألعاب هي لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد حيث انها تحظى بجمهور كبير اغلبهم من الاطفال لان الاطفال يحبون مثل هذه الألعاب.


مميزات تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد:


تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد، لعبة zombie، لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد، zombie tsunami



  • قم بتنزيل لعبة زومبي خفيفة على هاتفك لا تشغل مساحة تخزين كبيرة.

  • لديها العديد من المستويات ومهمة عظيمة.

  • يحتوي على متجر كامل يتيح لك إجراء عمليات شراء بالعملات المعدنية التي تم الحصول عليها في اللعبة.

  • في لعبة Zombie Tsunami، يمكنك شراء وحوش زومبي مختلفة بالإضافة إلى ملابس وقبعات رائعة.

  • ومن مميزات اللعبة الرائعة هي توفير موسيقى وصوتيات تجعلك ان تشعر بالأحداث التي تمر بك في اللعبة بشكل اعمق واكثر تسلية.

  • القدرة على اللعب مع أصدقائك وتبادل جميع الجوائز معهم عبر الإنترنت.

  • أثناء اللعبة ستتلقى جوائز لمساعدتك في الفوز بجوائز الأعاصير التي تدمر الأشياء المختلفة بسهولة.

  • كما توفر اللعبة المكافآت اليومية التي تصل لك عند فتح اللعبة كل يوم، مما يجعل اللعبة مسلية وممتعة أكثر.

  • كما ان متحكمات اللعبة تعد من المتحكمات البسيطة والتي يسهل على الطفل ان تقوم باللعب واجتياز الكثير من المراحل في اللعبة بكل سهولة.

  • من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات، يمكنك كسب أموال وجوائز مختلفة في لعبة zombie tsunami مما يجعل تخطي المستويات فيها افضل واسرع.

  • ستحصل على جوائز مختلفة لكل مستوى، أي بمجرد اجتياز أي مستوى جديد سوف تحصل علي العديد من الجوائز التي سوف تفييدك في باقي المستويات.

  • في لعبة zombie tsunami يمكنك زيادة جيشك عن طريق التهام المزيد من الناس.

  • توفر اللعبة العديد من الرسومات الجديدة الخاصة بعالم الزومبي الشهير، حيث تعتبر جميع الرسومات الموجودة في اللعبة جديدة ومبتكرة في عام الزومبي إنه مجاني ويمكن استخدامه على أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر وكذلك أجهزة IOS.


كيفية تحميل لعبة zombie tsunami للكمبيوتر:


تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد، لعبة zombie، لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد، zombie tsunami


يمكنك الان ان تقوم بتحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للكمبيوتر بكل سهولة، حيث أنه في الفترة الأخيرة ظهر مجموعة من البرامج الجديدة التي تقدم العديد من الخدمات الرائعة التي يبحث عنها الكثيرين وهي تشغيل الألعاب التي تعمل على أنظمة التشغيل أندرويد على أجهزة الكمبيوتر، حيث ان نظام اندرويد يُمكن مستخدميه من تحميل العديد من الألعاب الرائعة التي تسليهم وتشغل أوقات فراغهم، ولكن مع كثرة هذ الألعاب وزيادة الجرافيكس وتحسين تقنيات اللعبة اصبح من المطلوب أن يتم تحميل مثل هذه الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لكي يحصلون على متعة واثارة أفضل، ولذلك تم برمجة برمجة المحاجاة التي تمكنك من تشغيل الالعاب والتطبيقات الخاصة بأجهزة الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تحميل zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للكمبيوتر من الروابط المتوفرة أسفل المقال.


هل يمكن اللعبة مع اصدقائك في لعبة zombie؟


نعم  يمكنك دعوة أصدقائك لطلب الجوائز والأسلحة إيقافهم، أو يمكنك تبادل كل شيء معهم في المتجر، يمنحونك جوائز عندما تدخلهم كل يوم، وستحصل على كأس مع تقدم مستواك مع تقدم كل مستوى، ستجد جميع أنواع الملابس والقبعات لتشتريها، وستجد العديد من الطرق الرائعة التي ستذهلك أثناء اللعبة، حيث تحتوي على أكثر من 300 مهمة مختلفة، ومن خلالهم سوف تقوم بإنشاء جيشك من الوحوش لكي تتمكن من اجتياز المراحل الجديدة وتستطيع السيطرة على المدينة.


كيفية استخدام لعبة zombie:


تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد، لعبة zombie، لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد، zombie tsunami


يعد لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد من الالعاب التي يبحث عنها الكثير من الأطفال والشباب حيث انها تجمع بين التسلية الرائعة والمنافسة، وطريقة لعب لعبة zombie tsunami بسيطة جدا ولا تتطلب خبرة، كما يمكنك ان تقوم بتحميلها بشكل مجاني من الروابط المتوفرة أسفل المقال.


  1. بعد ان تقوم بتحميل لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد عليك ان تقوم بتثبيتها بشكل صحيح لكي تتمكن من استخدامها والاستمتاع بها.

  2. تُعد فكرة اللعبة الرئيسية هي أن تسيطر على المدينة التي ظهر بها للزومبي ويعيش بها البشر العاديين، ولذلك فأنت مطالب بتجميع جيش كبير من الزومبي عن طريق ان تهجم علي البشر وتحولهم مثلك الى زومبي.

  3. وبعد اتمام كل مهمة جديدة سوف تحصل على جوائز رائعة يمكن من خلالها أن تقوم بزيادة امكانياتك في السيطرة وفته مدن ومراحل جديدة في اللعبة.


لعبة zombie tsunami مهكرة اخر اصدار للاندرويد من رابط واحد مباشر:



تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة للاندرويد من جوجل بلاي:



تحميل لعبة zombie tsunami للكمبيوتر من ميديا فاير:





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-