تحميل لعبة wwe للاندرويد من رابط واحد مباشر

تحميل لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 للاندرويد



يبحث الكثيرون عن تنزيل العاب مصارعة حي انها من اكثر الألعاب الممتعة التي يستمتع بها اغلب الفئات العمرية، حيث انها تحاول أن تحاكي الواقع أثناء اللعب، لأن جميع تنزيل العاب مصارعة تحتوي علي مجموعة كبيرة من المصارعين الواقعيين وهذا ما يضيف متعة أكبر للعبة، ولقد بدأت تنزيل العاب مصارعة على أجهزة مثل البلايستيشن والكمبيوتر ولم يكون يوجد نسخه منها لأجهزة الهواتف الذكية، ولكن مع النجاح الذي تقوم به اللعبة لكل اصدار جديد لها أصبح يوجد طلب كبير لإصدار نسخة جديدة للاندرويد وللهواتف الذكية بشكل عام، وتُعد لعبة WWE 2K14 هي واحدة من ألعاب المصارعة المجانية التي يحبها الكثير من الناس ويحبونها لمشاهدة مبارياته الحقيقية على شاشة التلفزيون، بالإضافة إلى العديد من محبي المصارعة الحرة، حيث أن أصبحت هذه الرياضة لعبة يمكنك لعبها بكل سهولة فكل هذا ممكن، وما عليك سوى تنزيل اللعبة على جهازك من الروابط المتوفرة أسفل المقال للاستمتاع بأقوى لعبة قتال لجميع الفئات.

كما توفل اللعبة العديد من المسابقات والقصص المختلفة وكل قصة لها طول معين يمكنك فهم القصة أولا لتتمكن من معرفة ما حدث خلال اللعبة، كل فصل من فصول اللعبة له عنوان محدد يصف القصة بإيجاز، ستجد أيضًا أن العديد من التطورات في اللعبة تجعلك تشعر بقوة اللعبة، وستجد أيضًا العديد من المميزات الرائعة فيها.



نبذة مختصرة عن لعبة دبليو دبليو إي تو كي 18 للأندرويد:


تنزيل العاب مصارعة لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 من ميديا فاير للاندرويد، وتحميل ملف save game الخاص باللعبة دبليو دبليو إي تو كي 19، 


لعبة wwe2k19 الرائعة التي يبحث عنها الكثير من الناس، ويريدون الاستمتاع بميزاتها وأجوائها التي تزيد من الحماس وتأسر قلوب الناس ، يمكنك الآن الدخول في هذه اللعبة الاحترافية التي طورتها شركة Yoks الرائعة، ومن ثم ستبدأ شركة Sports 2 في إطلاقها على اجهزة PlayStation لأن العديد من لاعبي ألعاب المصارعة بشكل عام يفضلون لعبها على أجهزة بلايستيشن، هذه اللعبة هي أول لعبة يتم إصدارها في من قبل شركة Sports 2، تحتوي اللعبة على العديد من الخيارات الجديدة التي تجعلها تبرز بين الألعاب المماثلة، يمكنك بدء هذه اللعبة مع أصدقائك والتنافس معهم واختيار مصارعك المفضل، ستجد العديد من الخيارات في ألعاب المصارعة، يمكنك التحكم في جميع الشخصيات في اللعبة واختيار الملابس والأزياء.


من هم المصارعين الموجودين في لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19:


تنزيل العاب مصارعة لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 من ميديا فاير للاندرويد، وتحميل ملف save game الخاص باللعبة دبليو دبليو إي تو كي 19، 


تعتبر لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 هي الأولى من نوعها، مع عدد كبير من المصارعين النشطين وعدد كبير من أساطير المصارعة الحرة، تعيدك اللعبة إلى عصر المصارعة المحترفة قبل ثلاثين عامًا بتوفير لك امكانية اللعب باي واحد من أكثر الرياضات شعبية في العالم.

كما تم تحديث العديد من مميزات اللعبة لجعل حركات المصارع أكثر سلاسة، وسيشعر اللاعبون بإحساس حقيقي للغاية بعد تنزيل نسخة الحاسب الشخصي من لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19، خاصة وأن جميع الشخصيات قد انعكست، لذا فهم خصومهم متشابهون، بما في ذلك حركات القتال، ملامح الوجه، وما إلى ذلك.


تفاصيل حول ساحات اللعب في مباريات لعبة المصارعة دبليو دبليو إي تو كي 18:


تنزيل العاب مصارعة لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 من ميديا فاير للاندرويد، وتحميل ملف save game الخاص باللعبة دبليو دبليو إي تو كي 19، 

  • هناك العديد من الساحات الرائعة في لعبة دبليو دبليو إي تو كي 18، ولكن الميزة الخاصة لهذا الإصدار هي أنه يمكن إعادة بناء الملعب القديم، مما يسمح للاعبين بالشعور بجو اللعبة الكلاسيكية القديمة، وحتى ملابس المعجبين وطريقة دخول المصارع إلى الحلبة إلخ، من اللعبة القديمة شيء منها، لأنه يجب أن يكون هناك الكثير من الملاعب الحديثة.
  • بعد تنزيل دبليو دبليو إي تو كي 18 من Mediafire، يمكنك ان تواجه أصدقاءك عبر الإنترنت أو على نفس الجهاز مع أصدقائك عبر الإنترنت أو على نفس الجهاز، هناك العديد من أوضاع اللعبة التنافسية التي تسمح لك بمواجهة أشخاص آخرين، يمكنك أيضًا المشاركة في البطولات أو إنشاء دورات مخصصة مع أنظمة مختلفة ومشاركة أكثر من الأصدقاء أو الأشخاص العشوائيين.

مميزات تحميل تنزيل العاب مصارعة للاندرويد:

  • تتضمن اللعبة نجومًا ومشاهير في عالم المصارعة الكلاسيكي، ولديها رسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة ورائعة تزيد من اثارة اللعبة.
  • لديها أكثر من 35 من أكبر نجوم WWE في العالم، مثل (John Cena و CM Punk و The Undertaker و Kane و Triple H و Big Show وغيرهم كثير)
  • تمكنت لعبة دبليو دبليو إي تو كي 18 من منح كل لاعب أسلوبه القتالي الخاص. لذلك، يمكنك اختيار بطلك المفضل للمنافسة على البطولة.
  • تتميز أيضا لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 بالدقة العالية في تصميم المصارعين، لأنه يستطيع محاكاة لاعبين أقوياء بدقة عالية للغاية، بحيث يمكن لجميع المستخدمين لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 التحكم في المصارعين بشكل افضل لكي يتمكنوا من الفوضى بسهولة.
  • تدعم اللعبة معظم الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، لذا لا تخف إذا كان جهاز الاندرويد الخاص بك قديم الطراز، لأن ذلك لن يؤثر على اللعبة.
  • تميز لعبتنا برسومات عالية الخيال، تربط الواقع باللعبة من حيث ساحات المصارعة وشكل البطولة من دخول المباريات.
  • لعبة خفيفة جدا حجمها 64 ميغا بايت فقط، ويمكن تنزيلها دون حذف الملفات، وتعمل على معظم الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.
  • كما توفر اللعبة توتيات رائعة تضيف الكثير من متعة اللعب حيث انها توفر أصوات الجماهير الحقيقية وتوفير أصوات للضرب تختلف عن كل لاعب ما توفر أصوات الآلام التي يشعر بها اللاعب عند الهجوم عليه من قبل أي مصارع.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مصارعًا داخل اللعبة، ويجب عليك القضاء عليهم جميعًا لتتويج البطل في لعبة دبليو دبليو إي تو كي 18.
  • اللعبة مجانية، ولا يلزم اشتراك شهري أو يومي لتلعبها، كما أنه إصدارها المجاني الذي سوف نوفره في اسفل المقال الذي يحتوي على مباريات رائعة تزيد من متعة اللعب.
  • كما ان اللعبة مناسبة للأطفال فوق سن 13 سنة، لأنها لعبة لا يستطيع الأطفال القيام بالكثير من الضربات القوية في آن واحد، وقد تتسبب في بعض الأحيان إلى مشاكل لبعض الأطفال لأنها تُصنف من الألعاب التي تحتوي على عنف.


القصة داخل لعبة wwe2k19 للمصارعة لهواتف الاندرويد:


تنزيل العاب مصارعة لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 من ميديا فاير للاندرويد، وتحميل ملف save game الخاص باللعبة دبليو دبليو إي تو كي 19، 


يشارك في هذه اللعبة أكثر من 45 في المباراة الأساسية في وكل مجموعة من المباريات تكون حول قصة معينة، يمكنك التبديل بين العديد من الشخصيات المحددة مسبقًا، ويجب على اللاعبين تحديد عدد معين من المصارعين قبل بدء وضع القصة، ثم لعب كل مباراة جديدة بالطبع، يجب عليك اختيار كل نوع من المصارعين بشكل ليناسب المباراة القديم للاستعداد لجميع المواجهات.


ومن خلال القصة التي توفرها لنا لعبة wwe2k19 يكون للاعبين أهداف مختلفة لكل لعبة، ويجب أن تفوز بكل لعبة للدخول إلى اللعبة التالية، هذا بالتأكيد ليس بالأمر السهل، خاصة لأنه كلما تقدمت في اللعبة، كلما واجهت أكثر من مصارع اقوى، كما أن أسلوب المباراة يختلف من مباراة إلى أخرى، يتطلب هذا أن يتمتع اللاعبون بقدر كبير من المرونة بعد تنزيل إصدار الجديد من لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 للاندرويد


تنزيل العاب مصارعة لعبة دبليو دبليو إي تو كي 19 من ميديا فاير للاندرويد:



تحميل ملف save game الخاص باللعبة دبليو دبليو إي تو كي 19:



تنزيل العاب مصارعة ؤ من متجر جوجل بلاي:





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-