تحميل برنامج الاسك ask apk للاندرويد من رابط واحد مباشر

تنزيل تطبيق ask fm للكمبيوتر وللاندرويد


اسك، برنامج الاسك، موقع ask me، شرح برنامج الاسك، حذف حساب اسك، كيف اسأل في الاسك كمجهول، اسك اف ام، ask apk،  ask fm


يُعد برنامج الاسك هو موقع ويب لطرح الأسئلة ومؤخرا اصبح له تطبيق يمكنك ان تقوم باستخدامه على اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل انظمة التشغيل اندرويد واي او اس، يقوم المشاركون بإنشاء حسابتهم الخاصة لتلقي الأسئلة من مستخدمي Ask.fm، ويوفر لك المقع طرح سؤال بشكل يومي حيث تكون مدة الإجابة عن هذا السؤال هي اربع وعشرين ساعه، ويمكن للمشتركين الحصول من قائمة خاصة البحث عن الأسئلة للإجابة عليها، عندما يتلقى المشترك سؤالاً من جمهور Ask.fm، يمكنه معرفة من هو السؤال، أو أنه يأتي من شخص مجهول وبهذا يمكن ان يسأل ويجيب بشكل مجهول تماما، وهذا ما سوف نوضحه في مقالنا اليوم، عادةً ما تكون صفحة المشترك على Ask.fm مرتبطة بصفحات المشتركين في حسابات التواصل الاجتماعي الاخري مثل Facebook ، twitter ، google plus ، Tumblr  Goodreads، وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي.


نبذة مختصرة عن تطبيق اسك اف ام:


تأسست Ask.fm في عام 2010، واستمرت شعبيتها في الازدياد حتى أصبحت من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث من السهل التعامل معها وبسيطة وتثير بعض الفضول لدى المستخدمين، خاصة لمن يهتم بالمشترك ويطرح عليه أسئلة شخصية يرحب به الجمهور، يُفضل أن يتم تجنب الأسئلة المزعجة الغير مرضيه للسائل فمن السهل رفض الإجابة على الأسئلة، وكما ذكرنا في المقدمة أن تم برمجة وإصدار نسخة للموقع وتطبيق للهواتف الذكية ويمكنكم تحميلها من الروابط المتوفرة في أسفل المقال او من خلال متجر Apple Store و Google Play.



الإمكانيات التي يوفرها موقع ask me مع شرح برنامج الاسك:


اسك، برنامج الاسك، موقع ask me، شرح برنامج الاسك، حذف حساب اسك، كيف اسأل في الاسك كمجهول، اسك اف ام، ask apk،  ask fm



• السماح للأشخاص بطرح الأسئلة المثيرة للجدل والإجابة عليها بشكل مجهول الهوية تمامًا حتى يتمكن المستخدمون من حماية هوياتهم عند التفاعل مع مستخدمين آخرين.

• يمكن أن تكون إجابتك في شكل نص أو فيديو أو صورة أو صورة GIF متحركة.

• يمكنك أيضًا تصفح ملفات تعريف الأشخاص الآخرين وترك الإعجابات والتعليقات لهم، كما يمكنك إرسال أسئلة إليهم مباشرةً.

• يمكنك طرح أسئلة على أشخاص محددين أو لجميع المستخدمين.

• يتيح لك التطبيق طرح الأسئلة علنًا أو بدون الكشف عن هويتك، وهذا ما سوف نوضحه لاحقا، عندما تطرح سؤالاً على أحد أصدقائك، ستلاحظ وجود خيار "اسأل بشكل مجهول". يمكنك تغيير هذا الخيار بمجرد النقر فوقه، وسيتغير إلى "طلب عام".

• يمكنك أيضًا مشاركة إجاباتك وأسئلتك على مواقع التواصل الاجتماعلي كـ Facebook ، Twitter.

• إذا كنت لا تحب الأسئلة مجهولة المصدر ، يمكنك اختيار عدم تلقي هذه الأسئلة.

• يمكنك التحكم في الأسئلة المطلوب الإجابة عليها، لن تظهر الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في ملف التعريف الخاص بك ولن يتم نشرها، ستكون الأسئلة التي تجيب عليها مرئية في ملف التعريف الخاص بك، ويمكن للجميع رؤية ملفك الشخصي، ويمكنك حذف أي محتوى لا تريده من الملف الشخصي في أي وقت.

• يمكنك التطبيق من مشاركة أفكارهم علنًا من خلال الإجابة على الأسئلة.

• إذا كان المستخدم غير راضٍ عن محتوى بعض الأسئلة، فيمكنه حظر الشخص الذي أرسلها، حتى لو لم يكن يعرف من هو، فلن يتلقى المستخدم بعد ذلك أسئلة أو إعجابات من ذلك الشخص، ويمكن للمستخدم افتح الشخص.

• لن يُطلب من الأشخاص إلغاء متابعتهم أو إعادة متابعتهم.


ما هي الميزات الجديدة للنسخة الجديدة من تطبيق ask apk؟


في الإصدار الأخير من Ask FM الذي أطلقته الشركة المبرمجة للبرنامج وهو لمستخدمي هواتف Android، وجدنا أن هناك العديد من الميزات الرائعة في برنامج Ask FM، وتم إصلاح بعض الأخطاء والأخطاء التي واجهها المستخدمون في الإصدار السابق، باستثناء بالإضافة إلى الخيارات التي تمكنك من التحكم في خصوصية حسابك، يمكنك أيضًا استخدام أحدث إصدار من برنامج Ask FM لتغيير مجموعة الألوان التي تناسب تطبيقك، فاللون متاح فقط في التطبيق وليس في الموقع.


بعض مميزات تطبيق اسك اف ام:


اسك، برنامج الاسك، موقع ask me، شرح برنامج الاسك، حذف حساب اسك، كيف اسأل في الاسك كمجهول، اسك اف ام، ask apk،  ask fm



  • Ask FM apk لديه واجهة ممتازة وبسيطة الاستخدام وتوفر لك كل ما تحتاجه لكي تتمكن من طرح السؤال والاجابه على ما تريد، يحتاج المستخدمون فقط للتنقل في إعدادات البرنامج وضبطها كما يريدون.

  • لا يوجد لديه مشاكل كثير وتم حل اغلب المشاكل التي كانت تعوق المستخدمين من طرح الاسئله والتحكم فيها في تحديد الاصدار الاخير، لذا فإن استخدامه بسيط للغاية مع هذا الاصدار

  • يمكنك طرح الأسئلة علنًا، أو طرح الأسئلة علنًا دون كتابة اسمك اي بشكل مجهول.

  • يمكنك ان تقوم بعمل تسجيل دخول في التطبيق بعدة طرق، حيث يمكنك استخدامها إما من خلال Twitter أو Facebook أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

  • ومن اهم المميزات الهامه لـ برنامج الاسك هو انهي توفر بالعديد من اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية، وبهذا سوف تجد العديد من مشاهير العرب ويمكنك التواصل معهم بالاسئله بكل سهولة ويسر.

  • إنه صغير جدًا وخفيف للغاية على جميع الأجهزة سواء اندرويد او اي او اس، لذا لن يشغل مساحة تخزين هاتفك الذكي ولن يستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاص بك.


كيف اسأل في الاسك كمجهول من خلال موقع ask me:


  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع Ask FM على الويب وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

  2. في القائمة الجانبية للشاشة الرئيسية، سترى قائمة بالأصدقاء الذين تتابعهم، وبجانب اسم الشخص الذي تريد طرح سؤال عليه  انقر فوق الزر "طرح".

  3. سيتم توجيهك إلى صفحة كتابة السؤال، أدخل السؤال الذي تريد توجيهه لذلك الشخص، ثم اضغط على زر "سؤال مجهول" من أسفل الشاشة حتى تظهر العلامة الموضحة للشخص المجهول.


كيف يمكنك حذف حساب اسك:

إذا كنت من مستخدمي موقع اسك من خلال الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الهواتف الذكية، وتريد حذف حساب اسك يمكنك أن تقوم بالدخول الي الاعدادات والدخول على اعدادات الحساب والضغط على حذف الحساب، وبهذا ستكون قد قمت بحذف الحساب الخاص بك بكل سهولة.


شرح برنامج الاسك كيف اسأل في الاسك كمجهول لـ ask apk:

اسك، برنامج الاسك، موقع ask me، شرح برنامج الاسك، حذف حساب اسك، كيف اسأل في الاسك كمجهول، اسك اف ام، ask apk،  ask fm



في الفقرة السابقة لقد شرحنا كيفية  اسأل في الاسك كمجهول من خلال موقع ask me إما من خلال هذه الفترة سوف نشرح  برنامج الاسك كيف اسأل في الاسك كمجهول لـ ask apk للاندرويد واجهزة الايفون لذلك تابعوا معنا:


  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق askfm من هاتفك المحمول، وافتح صفحة الشخص الذي تريد إرسال الأسئلة إليه، وانقر فوق الزر "اسألني أي أسئلة".

  2. ستظهر شاشة كتابة سؤال، أدخل السؤال الذي تريده، ثم سوف تجد أسفل الشاشة، تأكد من أن العلامة مظللة باللون الرمادي ومكتوب عليها "سؤال مجهول" قم بالضغط عليها، ثم ارسل السؤال وانقر فوق علامة السهم في الأعلى.


موقع يوفر لك بيسيات اسك حلوه:


يبحث العديد من  مستخدمي برنامج الاسك علي بيسيات اسك حلوه، ويمكنك انت تجد ما يحلو لك من بيسيات اسك حلوه لـ موقع ask me من خلال كتابة "بيسيات اسك حلوه" في محرك البحث جوجل ويمكنك تحميلها بشكل مجاني.


تحميل تطبيق اسك اف ام بصيغة ask apk:

تحميل تطبيق برنامج الاسك لاجهزة ايفون من متجر ابل ستور:

للدخول الي موقع ask me الرسمي:

اضغط هنا

تحميل تطبيق اسك للاندرويد من متجر جوجل بلاي:




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-