شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت و طريقة عمل سوفت وير ريسيفر بي اوت كيو

شرح كيفية تركيب تطبيقات على البي اوت كيو على اخر تحديث:

سنشرح فيه تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت وطريقة عمل سوفت وير رسيفر بي اوت كيو بكل سهولة مع توفر ملفات السوفت وير وجميع البرامج الطلوبه




أول ظهور كان للقنوات الرياضية beoutq كان في عام 2017 وكانت المنافس الاول والاخير لقنوات bein sport في الوطن العربي التي تمتلك حقوق بث الأحداث الرياضية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ولانها كانت الوحيدة التي تستطيع أن تقدم تعليقا عربيا علي جميع المباريات وهذه الميزة التي تميز قنوات بي ان سبورت, ولكي تستطيع تشغيل قنوات بي اوت كان يجب عليك ان تقوم بشراء رسيفر معين توفره الشركة القائمة على ادارة قنوات بي اوت لان الرسيفر العادي وإن كان يستطيع أن يقدمه خدمة HD لكن لا يستطيع ان يشغل قنوات بي اوت سبورت, ومن المميزات الرائعة التي تقدمها أجهزة الاستقبال التي توفرها الشركة القائمة على قنوات beout هي قدرتها على تثبيت العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تشغيلها بواسطة الانترنت وبكل سهولة حيث ان هذه الريسيفرات تحتوي على العديد من الامكانيات الرائعة التي لا تتوفر في العديد من الريسيفرات الاخرى او العادية, وفي هذا المقال الدسم سنقدم لكم العديد من الطرق الرائعة التي تمكنك من استخدام العديد من التطبيقات الرائعة والتي ستزيد متعة المشاهدة لك, وسنقدم لك ايضا طريقة عمل سوفت وير ريسيفر بي اوت كيو بكل سهولة وشرح مبسط جدا لا يحتاج منك اي خبرة في مجال الريسيفرات وبدون الحاجة للمتخصصين في هذا المجال, والطريقة الأولى التي سنقد شرحها في الفقرة التالي هي كيفية شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت بكل سهولة.


شرح كيفية تركيب تطبيقات على البي اوت كيو على اخر تحديث عن طريق تطبيق cetus play:


في عصرنا الحديث أصبحت الأجهزة الذكية والتطبيقات الحديثة تشغل حيز كبير جدا في حياتنا اليومية, وأصبحت الهواتف الذكية لا تفارقنا خلال أنشطتنا اليومية, ومع التقدم الكبير في التكنولوجيا و في صناعة الهواتف الذكية فاصبح بالتالي يوجد العديد والعديد منالتطبيقاتالارئعة التي توفر متعه كبيرة جدا في الاستخدام توفر لنا العديد والعديد من الامكانيات الرائعة التي بدونها يصبح الهاتف أقل استخداما, ومن بين هذه التطبيقات رائعة التي توفرها لنا الشركات القائمة على صناعة الهواتف الذكية هو تطبيق CetusPlay وهو طبيق رائع جدا بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث انه يمكنك من العديد من المميزات الرائع والتي سنذكرها لاحقا بالتفصيل لكن نبذة مختصرة عن تطبيق CetusPlay: كما نلاحظ جميعا ان الهواتف الذكية أصبحت معنا في كل مكان باستخدام بعض التطبيقات الرائعة يمكننا مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات في أي وقت وفي أي مكان ولكن مما لا شك فيه ان متعة مشاهدة الفيديوهات و الصور و الافلام و المسلسلات على شاشات التلفزيون الخاص بنا لها منعه خاصة وفريدة حيث تمكنك من مشاهدة هذه النواع من الفيديوهات مع عائلتك ومع اصدقائك وبدون اي مشاكل, وهذا ما يوفره لنا هذا التطبيق الرائع هذا يمكنك من تشغيل جميع أنواع الوسائط المتعددة على هاتفك ونقلها علي الريسيفر الخاص بك او علي شاشة التلفزيون, وهذا عن طرق تثبيت التطبيق علي الهاتف وتثبيته علي شاشة التلفزيون او تثبيته علي ريسيفر بي اوت كيو.


من مميزات تطبيق cetusplay لـ شرح تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت:


  • اول واهم ميزة يقدمها لنا التطبيق هي القدرة على تحميل العديد من التطبيقات وتشغيلها على ريسيفر بي اوت كيو حيث ان التطبيق يحتوي على متجر خاص للتطبيقات حيثُ يمكن تحميل أي تطبيق من خلالهُ بكل سهولة ويسر.

  • ومن المميزات الرائعة للتطبيق ايضا انه يوفر لك القدرة علي التحكم في ريسيفر بي اوت كيو او التلفزيون الخاص بك عن بعد لانه يوفر لك امكانية الريموت والتي يمكنك من خلالها التحكم في جميع اعدادات رسيفر بي اوت كيو.

  • يوفر لنا التطبيق أيضا واجهة بسيطة للغاية حيث لا تحتوي على العديد من النوافذ التي يمكنها أن تسبب لك بعض العوائق على عكس التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ولكن تحتوي على الكثير من التعقيدات التي يمكنها أن تجعلك لا تستطيع ان تحميل تطبيقات ريسيفر بي اوت كيو.

  • ومن المميزات الرائعة التي يوفرها لنا البرنامج انه مجاني تماما ولا يطلب منك أي رسوم لكي تستطيع التمتع بخواصه الرائعة والتي يمكنها ان تصف لك متعة رائعة للمشاهدة.

  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي ومتجر ابل ستور لكي يتمكن جميع مستخدمي الهواتف الذكية بجميع اصداراتها باستخدام هذا البرنامج الرائع الذي يوفر لهم العديد من الإمكانيات الاضافية الرائعة.

  • ويسمح لك التطبيق أيضا بتشغيل كافة الوسائط المتعددة عبر التلفزيون او علي ريسيفر بي اوت كيو سواء صور أو فيديوهات أو موسيقى، وكذلك المواقع المختلفة مثل اليوتيوب بالاضافة الى امكانية تركيب تطبيقات على البي اوت كيو على اخر تحديث بكل سهولة.



تحميل تطبيق cetusplay لـ تركيب تطبيقات على البي اوت كيو على اخر تحديث من رابط واحد مباشر بصيغة APK:



ويمكنك أيضا من زيارة الموقع الخاص بتطبيق cetusplay لمزيد من الشروحات الرائعة وامانية تحمله من جوجل بلاي وأبل ستور:


لزيارة الموقع الخاص بالتطبيق اضغط هنا


شرح طريقة عمل سوفت وير ريسيفر بي اوت كيو:


في هذه الفقرة نوفر لك طريقة كيفية تثبيت سوفت وير بي اوت كيو شوكولاتة بكل سهولة تابع معنا الخطوات التالية:


  1. اولا لكى تتمكن من تثبيت سوفت وير الشوكولاتة على رسيفر بي اوت كيو الخاص بك بكل سهولة يجب ان تقوم بتحميل ملفات سوفت وير رسيفر بي اوت كيو ايضا ستحتاج إلى تطبيق USB Burning Tool, لأنه من خلال هذا البرنامج الرائع ستتمكن فقط من تثبيت  سوفت وير رسيفر بي اوت كيو على الجهاز الخاص بك.

  2. بعد تحميل برنامج USB Burning Tool قم بفتحه وتثبيته لكي تتمكن من تثبيت السوفت وير الجديد ولكنك ستحتاج إلى توصيل الحاسوب بجهاز الرسيفر بوصلة male to male لكي تتمكن من عمل السوفت وير بشكل صحيح.

  3. بعد تثبيت البرنامج قم بتركيب وصلة male to male في الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك وقبل أن تقوم بتركيب الوصلة في الريسيفر قم اولا بالضغط علي زر الريكفري الموجود بالرسيفر يكون جاهزا لاستقبال السوفت وير الجديد، يمكنك استخدام أي شيء رفيع للقيام بذلك ثم قم بتوصيل الحاسوب بجهاز الرسيفر بوصلة male to male.

  4. ستنتظر لمدة قصيرة لا تتعدى الدقيقة ومن ثم يمكنك التوقف عن الضغط علي الزر، بعد ذلك ستجد في البرنامج مكتوب connect success، هذا يعني تم التوصيل بنجاح.

  5. الخطوة التالية وهي تثبيت السوفت وير، بعد تحميل السوفت وير وفك الضغط من عليه, قم بالضغط على خيار file المتواجد بالبرنامج بالأعلى ومن ثم قم بالضغط على خيار import image ثم قم باختيار ملف السوفت وير والذي سيكون متوفر في أسفل المقال.

  6. واخر خطوه أي بعد تحديد ملف السوفت وير تقوم بالضغط علي زر START واترك البرنامج حتى ينتهي من عملية التثبيت وبهذا تكون قد ثبت سوفت وير رسيفر بي اوت كيو.


سنشرح فيه تثبيت التطبيقات الخارجية على رسيفر بي اوت وطريقة عمل سوفت وير رسيفر بي اوت كيو بكل سهولة مع توفر ملفات السوفت وير وجميع البرامج الطلوبه



تحميل برنامج USB Burning Tool من الموقع الخاص بالبرنامج:



تحميل ملف سوفت وير ريسيفر بي اوت كيو من ميديا فاير:






وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-