تحميل العاب ابطال التايتنز

تحميل العاب ابطال التايتنز

بالطبع الكل يعرف قناة كرتون نتورك بالعربية التي تعتبر أشهر قناة لعرض كرتون الأطفال باللغة العربية في الوقت الحالي بعد غلق قناة نيكولودين التي كانت تحظى بشعبية هائلة في وقتها ، ولكن في تلك الأيام وخلال تلك الفترة أصبحت كرتون نتورك بالعربية هي الموجودة على الساحة وذلك بسبب عرضها لبرامج كرتونية جميلة وممتعة مثل غامبول و الدببة الثلاثة وغيرها من العروض المميزة التي يحبها للأطفال ، ولكن هناك بعض العروض الكرتونية المميزة التي يحبها الأطفال مثل كرتون بيبي باص و كرتون ابطال التايتنز انطلقوا! ، لذلك تم تطوير عدة ألعاب تحت اسم العاب ابطال التايتنز على الأندرويد يمكن تشغيلها على أجهزة التابلت الخاصة بالأطفال ، لذلك سوف نقدم اليوم جميع العاب التايتنز انطلقوا! .

تحميل افضل العاب ابطال التايتنز للاندرويد

هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي الأصل تم عرضه أول مرة في بدايات عام 2013 على قناة كرتون نتورك باللغة الإنجليزية الأصلية للقناة ، وتم عرض السلسلة على MBC3 بدبلجة عربية وذلك بعد عامين من عرضه على القناة الإنجليزية في عام 2015 ، وفي عام 2016 بدأ عرضه على قناة كرتون نتورك بالعربية عن طريق عرض جزء من الموسم الأول الخاص بالمسلسل ، وهي عبارة عن مجموعة من مراهقين أبطال يتكون من روبن ، ستارفاير ، سايبورغ ، رايفن ، بيست بوي ، غيزمو .

اللعبة الأولى "Teeny Titans - Teen Titans Go!" :

تعتبر لعبة teeny titans هي أفضل لعبة بين العاب ابطال التايتنز وذلك بسبب أن اللعبة تدور حول مباريات مثل المعارك بين فريقين يتكون كل فريق منهم من 3 شخصيات يمكن اختيار الشخصية الخاصة بك من ابطال التايتنز انطلقوا! الذي يعرض على قنوات كرتون نتورك بالعربية ، وتعتبر اللعبة متميزة وسهلة وذلك بسبب أنها تدعم التشغيل بعدة لغات منها اللغة العربية والانجليزية والإيطالية مما يعني أنها تناسب جميع الأطفال في جميع أنحاء العالم .

اللعبة الثانية "Teen Titans GO Figure!‏" :

تعتبر اللعبة مثل اللعبة السابقة ولكنها تختلف في أن تلك اللعبة يمكن لعبها بسهولة بين الأصدقاء حيث يمكن من خلال تلك اللعبة تجميع أكثر من 100 شخصية من شخصيات ابطال التايتنز انطلقوا! الذي يعرض على قناة كرتون نتورك بالعربية للأطفال ، تتيح تلك اللعبة اختيار عدة شخصيات من التايتنز المفضل لك بسهولة دون قيود ، وتتميز اللعبة في أنها متاحة بعدة لغات يمكن تحميلها مباشرةً من جوجل بلاي وسوف تعمل باللغة الخاصة بك على الهاتف حيث أنها تدعم العربية والانجليزية .

اللعبة الأخيرة "كراش أوف ذا تايتنز" :

تعتبر تلك اللعبة هي الأخيرة في سلسلة ألعاب التايتنز ولكن المدهش أن لعبة كراش أوف ذا تايتنز ليست من سلسلة العاب ابطال التايتنز ولكنها تعتبر الإصدار الأفضل من الشركة المنتجة للسلسة المشهورة ، حيث أن لعبة كراش أوف ذا تايتنز كانت لعبة خاصة بالبلايستيشن والكمبيوتر فقط ولكن مع التطور الحالي تم إطلاق نسخة خاصة بالأندرويد سهلة وبسيطة ولكن مساحتها تصل إلى حوالي نصف جيجا بايت تقريباً 574 ميجا بايت بعد التحديث الأخير لها ، يمكن تحميلها من الرابط التالي بسهولة وبصورة مباشرة .


 







وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-