طريقة تعريف طابعة hp على الجوال وأهم برامج الطابعة

تعريف طابعة hp على الجوال

تعريف طابعة hp على الجوال من أهم ما يبحث عنه مستخدمي هذا النوع من الطابعات فيمكن استخدام الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لإعداد طابعة ممكّنة لاسلكياً وإرسال مهام الطباعة من جهاز محمول يعمل بنظام Android متصل بالشبكة اللاسلكية نفسها التي تتصل بها الطابعة.
قد يهمك
تحميل تعريف طابعة hp لجميع طابعات hp مجاناً وبرابط واحد مباشر
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل برنامج home design 3d للكمبيوتر برنامج تصميم منازل مجاناً
تحميل متصفح تور افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر من رابط واحد مباشر
تحميل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر مجاناً
تحميل برنامج اوتوكاد 2017 (autocad 2017)

تعريف طابعة hp على الجوال

  • قم بتثبيت البرنامج المساعد HP Print Service Plugin على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android وتشغيل البرنامج المساعد.
  • تأكد من اتصال جهاز Android بنفس الشبكة التي تتصل بها الطابعة.
  • قم بتثبيت أو تحديث المكون الإضافي HP Print Service Plugin على جهاز Android.
  • Android 6.0 (Marshmallow) و 5.0 (Lollipop): انقر فوق الإعدادات، وابحث عن خيار HP Print Service وافتحه وانقر فوق تشغيل لتشغيل المكون الإضافي.

تطبيق HP Print Service Plugin للطباعه من على الجوال

يدعم تطبيق HP Print Service Plugin مجموعة من طابعات HP، بما في ذلك طابعات HP OfficeJet وHP OfficeJet وHP LaserJet وHP DesignJet وHP Photosmart وHP DeskJet وHP Envy.
يمكنك الطباعة بسهولة من العديد من التطبيقات التي تدعم الطباعة، بما في ذلك المعرض والصور وGmail وGmail وYahoo Mail وChrome وGoogle Drive، اضغط على زر القائمة لعرض خيارات الطباعة.
بعد تثبيت المكون الإضافي HP Print Service Plugin، من المهم تشغيل المكون الإضافي، يتم ذلك على العديد من الأجهزة من خلال الانتقال إلى قسم "الإعدادات العامة"، الإعدادات، الإعدادات، الطباعة، المكون الإضافي لخدمة الطباعة من HP، وتبديل الإعداد إلى "تشغيل".
بالنسبة لأجهزة Samsung، انتقل إلى "الإعدادات"، وحدد NFC، وشارك "الطباعة" وحدد HP Print Service Plugin.

الطباعة باستخدام تطبيق HP ePrint Mobile من خلال الهاتف الجوال

طريقة تعريف طابعة hp على الجوال وأهم برامج الطابعةطريقة تعريف طابعة hp على الجوال وأهم برامج الطابعة
مع تقدم تقنية Android، التي تتيح لك القيام بكل شيء من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android، صممت Google تطبيق طباعة سحابية يعمل مع الطابعات المتصلة بالكمبيوتر عبر شبكة لاسلكية أو USB.
وبمجرد تثبيت تطبيق ePrint، يمكن للمستخدمين الطباعة من تطبيق Android باستخدام أيقونة "مشاركة"، أو تشغيل التطبيق للبحث عن المستندات المخزّنة على الجهاز وطباعتها.
ويدعم التطبيق أيضاً استوديو الصور، مما يسمح بإرسال الصور وطباعتها تلقائياً عبر استوديو الصور، والطباعة بأمان في مواقع الطباعة العامة التابعة لشركة HP في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك FedEx Kinkos ومتاجر UPS والعديد من أكشاك المطارات.
باستخدام HP ePrint من التطبيق، يمكنك تحديد المستندات، والنقر على اسم ملف لمعاينته، والنقر على طباعة أو إعدادات الطباعة لتغيير إعدادات الطباعة وإرسالها إلى طابعة متوافقة، يمكن أيضًا طباعة الصور من داخل التطبيق بالطريقة نفسها.
اضغط على أيقونة "ألبومات الصور" وانقر على أي ألبوم ترغب في تحريره، حدد الصورة التي تريد معاينتها، واضغط على منتصف الصورة وقم بإجراء تغييرات باستخدام وظائف التحرير في التطبيق، ثم اضغط على طباعة لإرسالها إلى الطابعة.
قد يهمك
تحميل برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر
تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf برابط مباشر
تحميل برنامج مصاري لوجن 2020 Masary login
تحميل برنامج netcut (تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين للكمبيوتر)
تحميل قاموس طبي انجليزي عربي بدون نت

طابعات hp المزودة بـ ePrint

توفر الطابعات المزودة بتقنية ePrint مجموعة من الميزات الإضافية، مثل القدرة على إرسال الملفات للطباعة من أي مكان في العالم عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات الأجهزة المحمولة، أو إعداد إعدادات الطباعة مسبقاً، وفقًا لموقع HP على الويب، فإن معظم طابعات HP التي تم شراؤها بعد عام 2010 مزودة بتقنية ePrint وتعرض رمز أو زر "ePrint" على الجهاز نفسه.
الطابعات المزودة بتقنية ePrint من HP مجهزة لقبول المستندات للطباعة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول من خلال تطبيق، ولكن هذا ليس ضرورياً بأي حال من الأحوال لتسهيل الطباعة من الأجهزة المحمولة أو من خلال التطبيق، يتوفر تطبيق HP ePrint مجاناً في متجر Google Play لجميع أجهزة Android التي تعمل بنظام التشغيل Android OS 2.2 أو أعلى، بحيث تشترك طابعات HP ePrint اللاسلكية مع الهواتف الذكية في نفس شبكة WiFi وطالما أنها كذلك، يمكن لـ HP ePrint الطباعة بسهولة من خلال التطبيق.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-