تحميل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans apk للاندرويد

تنزيل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد



لعبة انتقام السلاطين تعتبر من اشهر الألعاب الاستراتيجية الرائعة، حيث انها تشبه الى حد كبير اللعبة التي ظهرت مؤخرًا تسمى Red Alert ، خاصة الألعاب الحربية والألعاب الاستراتيجية بمرور الوقت، تم تطوير لعبة Android Revenge of Sultans apk للاندرويد على غرار لعبة Red Alert، حيث انهم مثل ألعاب الحرب والألعاب الإستراتيجية الأخرى، وتُعد اللعبة عبارة عن أنك تبنى حصون ومدن آمنة ورائعة، وتحقيق القوة اللازمة مسؤولية، يجب أن تبنى جيشًا قويًا حتى تتمكن من الهجوم، ويبحث الكثير من محبي العاب الحروب علل العاب مثل السلطان علاء الدين حيث ان هذه الألعاب يمكنك ان تلعبها بشكل اون لاين مع اشخاص من جميع أنحاء العالم، وهذا ما يميز الألعاب الاستراتيجية الموجودة حاليا عن العاب الحروب القديمة، وتم إدراج اللعبة كواحدة من الألعاب المتميزة بين الألعاب التي لا تقاوم، لذا سارع بتنزيل هذه اللعبة، وسترى كل هذه الميزات، الحصول على اللعبة يصبح مجانيًا وسهلاً، لكنه يتطلب مساحة كبيرة لذلك يمكنك ان تقوم بتحميل اللعبة من خلال الروابط المتوفرة أسفل المقال.



نبذة مختصرة عن لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد:


تحميل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans apk للاندرويد، كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد


إنها لعبة إستراتيجية مثل لعبة Red Alert الشهيرة ولعبة حرب، لكن هذه اللعبة لها نطاق أوسع وأكثر شمولاً، كما أن جودة الصورة عالية جدًا، كما تتيح لك القدرة على مهاجمة القلاع والمدن الأخرى لأن اللعبة من الألعاب، اللعبة هي واحدة من الألعاب ذات الرسومات العالية، بالإضافة إلى ذلك من حيث المساحة، تعتبر اللعبة من الألعاب التي تتطلب مساحة كبيرة، يمكن تشغيلها فقط على أجهزة أندرويد عالية الجودة، لذلك لا يمكن الحصول عليها من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال، و الرسومات في اللعبة عالية جدًا، يجب أن نعلم أنه يجب علينا الحصول على أشياء مثيرة للاهتمام، لأن تلك الأشياء التي لا يمكن الحصول عليها إلا من مثل هذه الألعاب وفي اللعبة ويمكنك بناء منازل وحصن قلاع وتشكل العديد من الجيوش وقوى بشرية ضخمة وإمدادات وطاقة، والحصول على الكثير من الأشياء لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال هذه اللعبة الرائعة، لأن اللعبة ممتازة وشعبية للغاية، وان هناك الكثير من الأشخاص يلعبونها ويمكنهم الوصول إليها عن طريق اللعبة، كما تعتبر لعبة Revenge of Sultans apk عبارة عن لعبة إستراتيجية عالية الدقة وعالية الدقة.


مميزات تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد:


تحميل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans apk للاندرويد، كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد



  • بالمقارنة مع العديد من الألعاب المنافسة، هذه اللعبة مجانية تمامًا ويمكن تنزيلها دون دفع أي رسوم اشتراك مادي.

  • تعتب  لعبة انتقام السلاطين من اللعبة الأولى المصممة بالكامل على أساس مجد وثقافة الجزيرة العربية القديمة، لمحبي الألعاب الإستراتيجية في الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية.

  • تم تصميم لعبة Sultan's Revenge بطريقة مبتكرة لأنها تتضمن تصميم رسومي دقيق للغاية، بالإضافة إلى موسيقى وأصوات حية ومثيرة.

  • تستهدف اللعبة مستخدمي الهواتف الذكية لأنها تدعم أنظمة تشغيل iPhone و Android، ولا تتطلب وظائف عالية للجهاز.

  • تعتمد اللعبة على نظام العمل الجماعي، وهنا يمكن للاعب تكوين تحالفات مع أصدقائه للقتال جنبًا إلى جنب.

  • يمكن للاعبين لعب لعبة Sultan's Revenge على الإنترنت، حيث يشارك فيها مئات الأشخاص على مستوى العالم وفي الشرق الأوسط.

  • يواصل مطورو اللعبة تحديثها لإضافة المزيد من الميزات، مثل الواجهة والجوائز ونظام الإبلاغ والعناصر الأخرى التي تم تحسينها.

  • تلبي اللعبة رغبة الكثير من الناس في لعب دور السلطان، وبناء القلاع وتطويرها، وجمع الذهب، وتدريب الجنود والفرسان في فنون الدفاع عن النفس.

  • يمكن للاعبين الدردشة مع فريقه للتشاور مع استراتيجيات القتال.

  • لعبة Revenge of Sultans صغيرة الحجم مما يجعلها محمولة للغاية على أي جهاز ولا تستهلك الكثير من الذاكرة أو تؤثر على كفاءة عملها.



كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد بشكل مجاني:


تحميل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans apk للاندرويد، كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد


  1. يمكنك تنزيل Revenge of Sultan من خلال النقر على رابط التنزيل أسفل المقالة أو متجر Google Play على هاتف Android أو متجر Apple على جهاز iPhone الخاص بك.

  2. هذه اللعبة غير مناسبة لجميع الهواتف لأنها تتطلب مساحة كبيرة.

  3. بعد تنزيل لعبة "Sudan's Revenge"، يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق الربط بحسابك على Facebook أو رقمك الشخصي، أو يمكنك استخدام حساب Google الخاص بك للتسجيل.

  4. يمكن أن يوفر لك ما يكفي من المساعدة حتى تعرف بوضوح تام أنه يمكن أن يصل إلى المستوى الخامس دون عناء.

  5. توفر لك اللعبة الكثير من المكافآت، من خلال هذه المكافآت يمكنك تدريب جنودك والحصول على المزيد من المحاصيل والذهب، كما توفر الحماية للاعبين، في حالة حرب المملكة الممتدة من 7 ساعات إلى 3 أيام.

  6. اجمع قوتك مع أصدقائك، وقم ببناء جيش قوي، وهاجم أعدائك، وشن حروب PVP ودمر قوتهم للسيطرة على العالم.

  7. تمنحك اللعبة مميزة مهاجمة القلاع الأخرى، من خلال هذه القلاع، سوف تنهب مواردها وتصبح مواردك.


شرح كيفية لعب لعبة انتقام السلاطين بشكل احترافي:

تحميل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans apk للاندرويد، كيفية تحميل لعبة انتقام السلاطين مهكرة apk للاندرويد



  • القلعة هي أهم شيء في اللعبة، فهي قلعتك في لعبة انتقام السلطان وهي القلعة التي يتواجد فيها الأمير، لذا فإن ترقية القلعة في اللعبة هي أهم شيء أولاً، يجب ترقية مستوى القلعة على سبيل المثال، إذا كانت القلعة في المستوى 10، يمكنك فقط ترقية المبنى إلى المستوى 10 وكلما ارتفع مستوى القلعة، ستتم ترقية المزيد من المباني الأخرى بالإضافة إلى ذلك، كلما ارتفعت قلعتك المستوى هو الأعلى على الخريطة، وسيصبح الشكل أعلاه شكلاً آخر.

  • تحتاج اللعبة إلى موارد وقمح وخشب وحديد، والتي يمكن أن تساعدك في بناء القلاع وترقية المباني، ويمكن أن تساعدك الموارد في تدريب جيشك، لأن الجيش يحتاج أيضًا إلى موارد، يحتاج غداء الجيش إلى القمح، ويحتاج إلى الخشب والحديد لصنع أسلحة لجيشك، لذلك عليك أن تبني مزرعة قمح ومنشارًا وخامًا للحديد، ولكن لا يمكنك بناء خام الحديد إلا بعد أن يصل مستوى القلعة إلى 10، لذلك عليك أن تدفع الاهتمام بالموارد، لأنها أهم نقطة في اللعبة.

  • يعد تدريب الجيش أمرًا مهمًا، من أجل بناء جيش قوي للدفاع عن قلعتك ومهاجمة أعدائك ونهب مواردهم، لذلك يجب عليك دائمًا تدريب الجيش. سيفتح الجندي مستوى آخر لك على سبيل المثال، إذا كان البطل في المستوى 7، سيفتح الفارس من المستوى 3 ، وإذا كان الإسطبل في المستوى 10، سيفتح لك فارس المستوى 4، كلما ارتفع مستوى بناء الحرب، ارتفع مستوى الجندي وهكذا.

  • كما يجب الاهتمام بترقية أسوار المدينة ومهاجمة الأبراج للقتال والدفاع عن القرية من هجمات العدو، كلما ارتفع مستوى سور المدينة، زادت قوة دفاع القلعة، لذلك في لعبة الانتقام سلطان، يجب ترقية الجدران على مستوى عالٍ، وكذلك ترقية برج الهجوم، لأنه سيقدم الكثير من الإسهامات للعدو، فأنت بحاجة إلى بعض الأسهم لترقية البرج، وستحصل على سهام من اللعبة.

  • يمكن أن يؤدي الفوز بمباريات اللعبة وإكمال المهام إلى الحصول على الكثير من الموارد، يمكن أن تحصل المهام الكاملة على الكثير من الموارد، يمكنك أيضًا الحصول على الموارد من خلال احتلال حقول القمح أو مناشر الخشب، بعد الدخول إلى خريطة العالم، ستجد أن هناك العديد من حقول القمح و المناشر في المستوى والمستوى أعلى، مرتفع كلما احتوت على موارد أكثر يمكنك إرسال جيشك إلى الحقل لاحتلال الحقل ونقل الموارد إلى قلعتك بعد الاحتلال.

  • عندما تصبح أقوى، ستحتاج إلى تحالف ليكون لديك العديد من الحلفاء والأصدقاء الذين يمكنهم مساعدتك

  • هناك العديد من الطرق للعب في اللعبة، لذلك بعد الانضمام إلى التحالف، يمكنك دعم أصدقائك في التحالف من خلال تعزيز قوتك أو نقل الموارد عندما يهاجمك العدو، سترسل لك القوات الصديقة تعزيزات، أي القوات

  • تساعدك على محاربة هذا الهجوم، لذلك يجب عليك الانضمام إلى تحالف قوي للحفاظ على تطورك و مكاسبك، كما يوجد هناك العديد من الحلفاء في لعبة الانتقام في لعبة انتقام السلاطين.


تحميل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans apk للاندرويد:





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-