أفضل 4 تطبيقات مجانية لتغيير الصوت للأندرويد

أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت للأندرويد



يعتمد الحديث عن اختيار التطبيق "الأفضل" بشكل أساسي على التفضيلات الشخصية للمستخدم، بالنظر إلى احتياجات الترفيه والمتعة، يُعد البحث عن أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت للأندرويد أمرًا مهمًا حيث انه يساعد على خلق الدعابة والترفيه أثناء استخدامه، وهناك العديد من الخيارات والبدائل أمامك، ومع وجود عدد كبير من برامج تغيير الصوت، قد يكون من الصعب علينا إيجاد الأفضل، على الرغم من وجود العديد من الخيارات المتاحة، إلا أن معظم التطبيقات التي تقوم بتغير الصوت على الهواتف الاندرويد تعتبر متشابهة، ولكن الاختلاف بين تطبيق وآخر هو تأثيره الفريد على الكلام وسهولة استخدامه.

إذا كنت تريد أن يبدو صوتك مثل الروبوتات أو الكائنات الفضائية أو الشخصيات الكرتونية، أو تغيير صوتك إلى صوت امرأة، أو أصوات أخرى لطيفة، مثل الرجال، والفتيات، وكبار السن، وما إلى ذلك، لماذا لا تجرب واحدًا من هؤلاء برامج رائعة لتغيير صوتك بالطريقة التي تريدها، حيث اننا ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم مجموعة من التطبيقات المختلفة التي تقوم بتغيير الصوت من خلال الهواتف الاندرويد، فيمكنك تحميل وتجربة الذي ترى أنه مناسبا لك.


1- تحميل برنامج تغير الصوت تطبيق snapchat:

أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت للأندرويد،  تحميل برنامج تغير الصوت تطبيق snapchat، أفضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر، تنزيل تطبيق تغيير الصوت.


كما ذكرنا في مقالات سابقة عن تطبيق سناب شات انه من افضل واقوى التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وهذا يرجع الي ان تطبيق snapchat يعتبر من التطبيقات الحديثة نسبية بين تطبيقات التواصل الاجتماعي إلا أنه حظي بشهرة كبيرة كما يقوم باستخدامه الكثير من المستخدمين من حول العالم، كما إنه أقوى برنامج يمكنه تغيير الصوت الخاص بك إلى صوت امرأة أو صوت يحبه كثير من الناس مجانًا، مثل الرجال والفتيات والفتيات وكبار السن والتسجيلات الصوتية الأخرى.

حيث أن تطبيق سناب شات هو تطبيق شبكات اجتماعية معروف لتسجيل الصوت وتحويله على الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء، تُستخدم بشكل أساسي لمشاركة الصور ونشرها، لكن يحتوي أيضا على ميزة تحويل الأصوات إلى العديد من الأصوات التي يمكن تسجيلها ونشرها مع أصدقائك.

ويمكن استخدام البرنامج على هواتف التي تعمل بنظام تشغيل سواء كان اندرويد او أي او اس، ويمكنك تنزيله وتحميله على هاتفك الذكي، بمجرد تحميلك للتطبيق سوف تتمكن من تحويل صوتك إلى العديد من الأصوات المختلفة بشكل مجاني تماما.


تحميل تطبيق تغيير الصوت سناب شات للاندرويد:



2- تطبيق تغيير الصوت برنامج Best Voice Changer:


يعتبر هذا البرنامج من أفضل تطبيقات تغيير الصوت على هواتف أندرويد، ويحتوي على العديد من المميزات التي تتيح لك تغيير صوتك الى صوت فتاة أثناء المكالمة والعديد من الخيارات لأصوات مختلفة، مثل تغيير الصوت من ذكر، إلى طفل، امرأة عجوز، والكثير من الأصوات المختلفة الأخرى.


ومن مميزات برنامج Best Voice Changer:


  • من أهم الميزات التي تختلف عن التطبيقات الأخرى أنه يمكنك إضافة تأثيرات على التسجيلات القديمة واستخدامها لتغيير الصوت بشكل جديد.

  • يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Google Play.

  • يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ورائعة.

  • مجهزة بالعديد من الأصوات المختلفة، يمكنك الاختيار من بينها لتغيير صوتك. يمكنك تحويل صوت وجعله مثل صوت الروبوتات والأجانب، حول صوتك إلى صوت شخص آخر.

  • يمكنك حفظ التسجيل ومشاركته لاحقًا، وهو سهل الاستخدام.


تحميل برنامج تغيير الصوت برنامج Best Voice Changer:



3- تطبيق voice changer voice recorder – editor & effects:

أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت للأندرويد،  تحميل برنامج تغير الصوت تطبيق snapchat، أفضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر، تنزيل تطبيق تغيير الصوت.


هل تريد تقليد صوت بطلك المفضل؟ إذا كنت تريد أن تخدع اصدقائك وتبين لهم انك أنك مغني مشهور، فأنت تريد حقًا أن تجعل صوتك أفضل وجعله يشبك المغنين المشهورين، إذن هذا التطبيق هو ما تبحث عنه، إنه من أكثر البرامج إثارة للاهتمام، حيث يقوم بوظيفة تغيير الصوت في هاتفك، مما يتيح لك أداء مقالب مضحكة في اصدقائك عن طريق تغير صوتك يجعله يشبه صوت أي شخص مشهور بكل سهولة، حيث ان البرنامج  يعتمد على تقنيات رائعة تجعل صوتك يشبه أصوات أشخاص مختلفين بكل سهولة.


مميزات تطبيق voice changer voice recorder – editor & effects:


  • يتميز العرض بصوت الأبطال الخارقين وأدوار الممثلين في الأفلام المختلفة، مما يتيح لك التحدث بصوت الممثلين المفضلين لديك.

  • كما أن لديها العديد من المؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام، مثل الكائنات الفضائية، والروبوتات، وكبار السن، والفتيات، وما إلى ذلك.

  • لها تأثيرات غنائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك مغني.

  • يحتوي على مسجل صوت، يمكنك حفظ التسجيل أو مشاركته لاحقًا.


تحميل تطبيق voice changer voice recorder – editor & effects:



4- تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمات Call Voice Changer – IntCall:


IntCall هو أحد محولات الصوت المفضلة لمكالمات المتوفر خصيصا لأجهزة Android، يحتوي على العديد من المميزات التي تجعلك ان تستطيع ان تقوم بتغير صوتك الى العديد من الأصوات الأخرى أثناء المكالمة بكل سهولة، كما يتيح لك هذا التطبيق تغيير نبرة الصوت الخاصة بكل وتحويلها إلى نبرة صوت مختلفة أثناء المكالمة لخلق جو ممتع، كما أنه يحتوي على ميزات غير موجودة في معظم التطبيقات الأخرى وهي:


مميزات تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمات Call Voice Changer – IntCall:

أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت للأندرويد،  تحميل برنامج تغير الصوت تطبيق snapchat، أفضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر، تنزيل تطبيق تغيير الصوت.


  • بالإضافة إلى تغيير صوتك أثناء المكالمة، يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير رقم هاتفك لإجراء مقابلة شاملة مع أحبائك.
  • يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية ويوفر جميع النغمات التي تحتاجها أثناء المكالمة، سواء كانت عالية الصوت أو منخفضة الصوت أو مضحكة.
  • كما أنه مجاني وسهل الاستخدام والتنزيل.
  • هذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play، لذا فإن الرابط الذي سيتم توجيهك إليه هو مصدر خارجي لتثبيت التطبيق.



تحميل تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمات Call Voice Changer – IntCall:



أفضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر:


يمكن من خلال هذه التطبيقات أن تقوم بتعديل صوت اللاعب أثناء اللعبة باستخدام مجموعة متنوعة من برامج لتغيير الصوت، بما في ذلك:

أفضل برنامج مجاني لتغيير الصوت للأندرويد،  تحميل برنامج تغير الصوت تطبيق snapchat، أفضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر، تنزيل تطبيق تغيير الصوت.


  • morphvox pro: أحد أكثر برامج تغيير الصوت شيوعًا، يمكنه التعامل مع العديد من الألعاب وبرامج الدردشة، ولكن يعمل فقط لنظام التشغيل Windows، يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من الوظائف المجانية في إصدار MorphVox Junior، وبعض الوظائف الإضافية في مستخدمي MorphVox Pro المدفوعين، نظرًا لأنه يحتوي فقط على ثلاثة مؤثرات صوتية (ذكر، أنثى، طفل)، يمكن لمعظم المستخدمين تغيير الصوت الى أصوات مختلفة التلاعب بالأصوات بشكل كبير باستخدام النسخة المدفوعة من التطبيق، ولكن يمكن الان ان تقوم بتحميل التطبيق النسخة المفعلة بشكل مجاني من هنا.
  • Voicemod: برنامج مصمم لمستخدمي Windows يسمح لك البرنامج بتغيير نبرة صوتك ولكن يجب الاتصال بالأنترنت عند استخدام هذا البرنامج، كما انه يدعم عددًا كبيرًا من الألعاب عبر الإنترنت، مثل Fortnite و Minecraft و PUBG وبرامج الدردشة مثل Discord و Twitch و VRChat و Skype و Stream Deck وغيرها من البرنامج يمكنك تحميل البرنامج من هنا.
  • Voxal: برنامج مجاني لمستخدمي الويندوز والماك، يسمح بتغييرات صوتية آنية وتأثيرات على التسجيلات السابقة، ويتميز بواجهة بسيطة وصغر الحجم ولا يؤثر على أداء النظام والتطبيقات الأخرى، كما يمكنك تحميل التطبيق النسخة المجانية من هنا.
  • Clownfish: تطبيق عبر الأنظمة الأساسية لمستخدمي Windows فقط، والذي يمكن استخدامه لتغيير صوت المستخدم في أي تطبيق على الكمبيوتر أثناء استخدام الميكروفون، مثل Skype و Viber و Discord و TeamSpeak.4، يمكنك تحميل البرنامج النسخة الخاصة بالكمبيوتر من هنا.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-