تحميل لعبة جراني للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد




تُعد تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد هو جزء آخر من سلسلة ألعاب رعب Granny التي قامت بتصميمها وبرمجتها الشركة الشهيرة DVloper Studios، والتي تعد في الواقع الجزء الثالث من السلسلة، تم إنشاء وتصميم هذه اللعبة بعد أول لعبتين للجزء الأول والثاني، حيث تستخدم اللعبة ألغازًا بأسلوب الرعب، ولكنها تنتمي إلى فئة ألعاب الأركيد، كما هو الحال دائمًا، بمجرد إصدار لعبة أخرى، إذا كنت قد جربت ألعابًا أخرى في سلسلة Granny من قبل، فيجب أن تعرف طبيعة وقصة هذه السلسلة من الألعاب، تحكي سلسلة Granny hack قصة جدة شريرة، لا تبدو الجدة في هذه القصص وكأنها جدة عادية، وربما تكون واحدة من أكثر القصص رعباً تم برمجتها على شكل لعبة، والمخلوقات الشريرة التي رأيتها هذا النهج المثير للاهتمام يجعل تحميل لعبة جراني للاندرويد، مثل الألعاب الرعب التي تُلعب على الأجهزة  الحديثة مثل البلايستيشن والاكسبوكس وغيرهم.


نبذة مختصرة عن تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد:


تحتوي تحميل لعبة جراني للاندرويد على طبيعة نفسية مختلفة ، مما يخيف الجمهور ممن يلعبون هذه اللعبة الرائعة، على الرغم من أن الشخصية السلبية الوحيدة في الجزء الأول من هذه الألعاب هي الجدة نفسها ، وفي الجزء الثاني ، رأينا أيضًا أن الجد ينضم إلى اللعبة، لكن حبكة Granny 3 مختلفة قليلاً عن ذي قبل، الآن لدينا ضيف جديد، حيث تم إضافة عدد من الشخصيات الجديدة التي تضيف متعة غير مسبوقة للعبة، ومن هذه الشخصيات هي شخصية Slendrina والتي تم تصميمها من قبل DVloper studio، الشخصية نفسها أصلان ديلينا هي واحدة من أكثر الشخصيات رعبا وشعبية في ألعاب الرعب الأخيرة، مظهره المرعب وخصائصه المختلفة مقارنة بشخصيات الرعب الأخرى تجعله من أقوى الشخصيات رعبا علي مستوي العاب الفيديو حيث أن منشئ اللعبة يقدم هذه الشخصية على أنها حفيدة جدته.


ما هي قصة تحميل لعبة جراني للاندرويد:


تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد من ميديا فاير، وتحميل لعبة جراني للاندرويد من متجر جوجل بلاي


تدور لعبة الجدة حول شخص في اللعبة يقود سيارة في منطقة نائية ومنعزلة ومظلمة، ثم تتعطل السيارة في المنطقة، وتنزل من السيارة وتخرج من السيارة طلباً للمساعدة، ولكن سرعان ما تكون الجدة الرهيبة، يظهر ويضربك على رأسك ويفقد الإدراك، ثم تعود بسرعة إلى حواسك وتجد أنك مستلقية في منزل قديم بجو قاتم ، لا أحد بجانبك ، وبعض بقع الدم على الأرض، فلا تركض في المنزل، كن حرا ولا تصدر صوتا، لأن الجدة قد تسمع صوتك وتظهر فجأة أمامك فضربها بمطرقة، وخلال هذه اللعبة وبين أحداثها انت تحاول النجاة من هذه الأزمة الشريرة، فسوف تواجه العديد من الصعاب حول هذه اللعبة المرعبة.


 بعض النصائح في التحكم لكي تتفوق في لعبة Granny 3:


تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد من ميديا فاير، وتحميل لعبة جراني للاندرويد من متجر جوجل بلاي


يمكنك التحكم في لعبة الجدة المخيفة من خلال ضبط الإعدادات التي ظهرت قبل بدء رحلة الهروب لمدة 5 أيام على النحو التالي: -


  1. انقر فوق المربع أعلاه لتنشيطه الخيار الأول هو كابوس، إذا كانت لديك هذه المشاكل فمن الأفضل عدم تنزيل لعبة Granny للجوال.

  2. يمكنك التحكم أو تعطيل تشغيل الصوت أو المؤثرات الصوتية المرعبة من خلال اللعبة، أو يمكنك اختيار جو أغمق.

  3. يمكنك التحكم في جودة اللعبة حسب إمكانيات جهازك، فهي عالية ومتوسطة وضعيفة، انقر فوق ما تريد.

  4. كما يمكنك التحكم في الصعوبة ، لأن الصعوبة تتفاوت بين سهل جدا، ومتوسط​​، ومتوسط ​​الصعوبة، وأصعب مستوى أخير.

  5. يمكنك النقر فوق ميزات الأمان وسياسة الاستخدام لقراءتها بعناية، ثم النقر فوق الزر قبول أو رفض.



الإمكانيات الجديدة لـ تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد:


تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد من ميديا فاير، وتحميل لعبة جراني للاندرويد من متجر جوجل بلاي


تُعد تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد هي لعبة من الألعاب الفردية حيث انك تستطيع  ان تلعبها وحدك فقط بدون الاشتراك مع أي احد من اصدقائك، كما أنها لا تتطلب اتصالاً بشبكة الإنترنت، مما يسمح لك باللعب بحرية دون قيود حيث انها لا تعمل على شبكة WiFi أو حزمة بيانات هاتف محمول، ويدعم أنظمة تشغيل متعددة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، للأسف لعبة Granny هي لعبة رعب تحتوي على تصميمات تظهر في شكل نافذة منبثقة، ولكن إذا كنت تريد إزالة تلك الإعلانات المزعجة، فما عليك سوى النقر فوق رمز إزالة الإعلانات للحصول على نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات، ولكن من خلال هذا المقال سوف نوفر لك افضل نسخة من لعبة Granny، حما ان اللعبة تتمتع بالكثير من التحكميات السلسة والسهل التي تجعلك تتحكم في الشخصية بكل سهولة لكي تستطيع تخطي هذا الرعب، فبالإضافة إلى السماح لراحة يدك، فإنها توفر أيضًا دائرة تحكم للتحرك يسارًا ويمينًا، وتوفر عناصر للكذب والاختباء أو الوقوف منتصباً، وافتح الأشياء والتقط بعض الأدوات.


تفاصيل عيوب لعبة Granny Apk:


تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد من ميديا فاير، وتحميل لعبة جراني للاندرويد من متجر جوجل بلاي


لسوء الحظ، على الرغم من قوة لعبة Granny Apk وانتشارها بين المستخدمين المتوسطين حول العالم، لا تزال هناك بعض العيوب الصغيرة، كما هو موضح في الفقرة التالية:


  • من العيوب التي يشتكي منها المستخدمين العرب هي ان اللعبة لا تحتوي على اللغة العربية، ولا يدعم أي لغة أخرى غير الإنجليزية، مما قد يجعل الأمر صعبًا على من لا يجيد اللغة.

  • كما ان اللعبة غير مناسب للأطفال أو الأشخاص الذين يعانون من كوابيس وأحلام.

  • يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة مما يجعل المستخدمين يتجهون إلى النسخة المدفوعة بدون إعلانات منبثقة.

  • يمكن للظهور المفاجئ لامرأة عجوز رهيبة أن يجعل الناس خائفين قليلاً، حتى للأشخاص العاديين الذين لا يخافون من الظلام والمفاجآت.


مميزات تحميل لعبة جراني للاندرويد:



  • تتميز لعبة الجدة بآلية تحكم بسيطة للغاية، ولا تحتاج إلى التركيز كثيرًا على النقر فوق بعض الأزرار، يمكنك التحكم في الجدة الرهيبة والهروب منها عن طريق تحريك الدائرة التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة. والتجول في المنزل، كما يمكنك ان تقف بجانب الأريكة أو المنضدة ، انقر على أيقونة الرجل، واستلقى لتجنب الجدة.

  • اكتشف إمكانيات العديد من الأشياء، افتح العديد من الصناديق والخزائن والأدراج، وابحث عن إمكانية مساعدتك على الهروب من هذا المنزل الرهيب والمزعج، يمكنك التقاط أي شيء سيظهر على الجانب الأيمن من الشاشة براحة يدك عند الوقوف على الدرج أو أمام الخزانة.

  • كما تدعم لعبة Granny 3 مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل المختلفة، بحيث يمكن لأي نوع من أنواع الهواتف المحمولة الحصول عليها بسهولة والاستمتاع بها.

  • ويمكن تنزيله على الكمبيوتر من خلال محاكي Android للاستمتاع به على شاشة أكثر اتساعًا.

  • يتم توفيرها مجانًا ويمكن الحصول عليها بدون دفع أي رسوم من خلال الروابط المتوفرة أسفل المقال.

  • تُعد لعبة Granny 3 هي لعبة ممتعة ومرعبة في نفس الوقت، على الرغم من أن جميع أحداث لعبة الجدة مكتوبة في منزل واحد، إلا أن الأجواء أثناء اللعبة هي نفسها ، لكنها لن تكون مملة أبدًا ، ولكن في كل يوم وكل لحظة، هناك أوامر سلام جديدة تحدث أشياء مثيرة.


تحميل لعبة granny مهكرة apk للاندرويد من ميديا فاير:



تحميل لعبة جراني للاندرويد من متجر جوجل بلاي:





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-