تحميل لعبة bully للاندرويد بولي (لعبة فيديو)

تحميل لعبة bully للكمبيوتر




يمكنك الآن تحميل لعبة bully للكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ولقد وصل حجم اللعبة الان 2 جيجابايت حيث انه تُعد من ألعاب العالم المفتوح، وتعتبر لعبة bully apk هي واحدة من أفضل الألعاب التي أصدرتها شركة الألعاب الشهيرة Rockstar، على الرغم من مرور سنوات عديدة على إطلاق هذه اللعبة ، إلا أنها لا تزال محبوبة من قبل العديد من المستخدمين ، ومناسبة لجميع الأعمار، وتم إطلاق اللعبة على PlayStation 2 في عام 2006 وكانت شائعة جدًا في ذلك الوقت واحبها الملايين، وأصدر بعض المطورين إصدارات معدلة من اللعبة ولقد حازت هذه الإصدارات على جمهور كبير ايضا.



نبذة مختصرة عن تحميل لعبة بولي للاندرويد:



تعتبر لعبة bully download هي لعبة عالم مفتوح بأسلوب سرد ولعبة مغامرة قيمة للغاية، حيث انها تجعلك تعيش قصة المراهق الذي طُرد من 7 مدارس مختلفة بسبب أعمال الشغب، حيث أنه أرهق والديه الذين قرروا نقله إلى مدرسة خاصة، كل التفاصيل والمثيرة ، كل المغامرات، عليك أن تحترم المواعيد ، والصفوف ، والتجارب ، وما إلى ذلك ، وكذلك أنظمة العقاب والتقييد في المدرسة الجديدة ، ستختبر العديد من المغامرات والعلاقات والأحداث مع أصدقائك الجدد، اللعبة ممتازة من نواحٍ عديدة ، بما في ذلك فكرة اللعبة نفسها ، فضلاً عن التحسينات والرسومات القوية ، والتي ستراها بوضوح على هاتفك بكل وضوح حيث أن اللعبة تقدم لك جودة جيدة جدا، وشاشة لعبة التحكم سلسة والعالم مفتوح، كما تتميز اللعبة بالمغامرات والفعاليات ومشاهد الأفلام والقصص القصيرة ، فهناك العديد من الأصدقاء في المدرسة ويمكنك أن تقوم معهم بالعديد من المغامرات المسليه جدا.


تعرف علي مراحل تحميل لعبة bully للكمبيوتر:


تحميل لعبة bully للاندرويد، bully download، bully apk، تحميل لعبة bully للكمبيوتر، تحميل لعبة بولي، بولي (لعبة فيديو)



  • المرحلة الأولي وهي تكوين صداقات وأعداء جدد، بعد تنزيل لعبة بيلي في المدرسة ، تتمثل مهمتك الأولى في الذهاب إلى مدير المدرسة لإبلاغه أنك في المدرسة ، وتسجيلك ، والعمل الجاد لإيصالك إلى الفصل وتلقي التعليمات من مدير ومدرسي المدرسة.

  • المرحلة الثانية وهي حزن الفتى الغني، لقد أصبح بيلي الآن أكثر شهرة ، لكن عليه أن يتعامل مع الرشاوى والامال الغير اخلاقيه.

  • المرحلة الثالثة وهي الحب يتيح للعالم السفر حول العالم، يشارك  بيلي في العلاقة بين جوني فنسنت رئيس Greasers وصديقته Lola Lombardi.

  • المرحلة الرابعة وهي العقل السليم هو الجسم السليم، يقرر بيلي الانضمام إلى الرياضي ، لكنه يحتاج أولاً إلى إقناع الطالب الذي يذاكر كثيرا لمساعدته في مواجهة العدو.

  • المرحلة الخامسة تراجع وصعود بيلي هوبكنز، طُرد بعد الاستمتاع لفترة وجيزة بسلطة مجموعة King of Burworth ، وعليه تبرئة اسمه وإعادة تسجيله أثناء استعادة السيطرة على مجموعة الكلية.

  • المرحلة السادسة الصيف الذي لا نهاية له، يمكن لبيلي ربط أي أشياء فضفاضة ، مثل إنهاء اللعبة والبحث عن المقتنيات التي تشغل وقته وما إلى ذلك.


امكانيات تحميل لعبة بولي bully apk:


تحميل لعبة bully للاندرويد، bully download، bully apk، تحميل لعبة bully للكمبيوتر، تحميل لعبة بولي، بولي (لعبة فيديو)



جودة صورة عالية: أصبحت جودة الصورة العالية أحد أهم العوامل التي يوليها اللاعبون اهتمامًا، نظرًا لأن معظم هواتف Android تدعم جودة الصورة المتوسطة والعالية ، تأتي لعبة بولي (لعبة فيديو) برسومات قوية جدًا ومُحسّنة للتشغيل بشكل مثالي على أي هاتف محمول، مزودة بذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجا بايت ، كما تدعم اللعبة الهواتف الضعيفة ، لكن جودة رسومات منخفضة.

 

وضع اللعب الجماعي: من الممتع إكمال مهام اللاعب الفردي ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بالألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، فإن وضع اللاعب الفردي ممل بالنسبة لهم ، ولهذا السبب تمت إضافة وضع اللاعبين المتعددين إلى Bully حتى تتمكن من التنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت في دور- يتم تعيين طريقة اللعب والدور الذي يلعبه كل لاعب ، ولكن عند تنزيل Bully ، يجب أن تتذكر أن طريقة اللعب الرئيسية للعبة هي وضع اللاعب الفردي ووضع اللعب المتعدد هو واحد، وأن هذا الوضع الإضافي هو فقط لتحسين اللعبة.


الحفظ التلقائي للمستوي: في Bully لا داعي للقلق مطلقًا بشأن فقدان تقدم اللعبة ، مما يعني أنه يمكنك تحميل اللعبة على أي جهاز آخر والتسجيل للبدء من نفس الموقع ، لأن Rockstar يوفر التخزين السحابي لجميع المستويات.


دعم وحدة التحكم: تحميل لعبة bully للاندرويد مخصصة بشكل أساسي للبلاي ستيشن والكمبيوتر الشخصي ، لذلك قد يكون من الصعب التحكم فيها على شاشات اللمس علي الهواتف الذكية، وهذا هو السبب في أن اللعبة تدعم وحدات التحكم، يمكنك توصيل أي وحدة تحكم تابعة لجهة خارجية بهاتفك والبدء في اللعب ومن خلال هذه الطريقة سوف تتمكن من العة بشكل احسن، ولن تواجه أي مشاكل عند لعب اللعبة.


مميزات تحميل لعبة بولي bully apk:

تحميل لعبة bully للاندرويد، bully download، bully apk، تحميل لعبة bully للكمبيوتر، تحميل لعبة بولي، بولي (لعبة فيديو)



  • تحتوي اللعبة على قصة رائعة والعديد من المراحل الشيقة مما يجعل اللعبة ممتعة ولا تشعر بالملل اثناء لعبها.

  • جودة الرسومات العالية حيث انه عند تحميل لعبة بولي لنظام Android ستجد ان الرسومات عالية الدقة واقعية جدًا.

  • يمكنك تنزيل Bully apk + obb عبر موقعنا على الإنترنت ومن خلال الروابط التي سوف نوفرها في اسفل المقال.

  • أصبحت أدوات التحكم ممتازة على جهوة Android أسهل من ذي قبل ، مع خيارات وأزرار مخصصة للحركة والتصوير والمزيد من التحكمات الرائعة.

  •  كما توفر لك اللعبة بما انها لعبة عالم مفتوح إمكانية شراء أي شيء تريده في اللعبة دون أي تقيد.

  • عالم شاسع وواسع ، وشخصيات كثيرة ، وتفاعل جيد مع الشخصيات الأخرى في المدرسة.

  • يمكنك ان تلعب هذه اللعبة بدون اتصال بالإنترنت ، كما يمكنك لعب لعبة bully download عبر الإنترنت مع أصدقائك الحقيقيين من جميع أنحاء العالم.

  • اللعبة مناسبة لجميع أنظمة التشغيل مثل Android و iOS و PC بكفاءة عالية

  • يمكنك استخدام العديد من الأدوات في اللعبة، حيث ان هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح حيث انها تتيح لك العديد من المميزات والقدرات التي تزيد من متعة اللعبة.

  • اللعبة متعددة اللغات لأنها تدعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وما إلى ذلك من اللغبة، وبهذا تزيد جمهور اللعبة وتجمع العديد من الأشخاص من جنسيات مختلفة يتهافت عليها.


تحميل لعبة bully للكمبيوتر:

Bully هي لعبة منصة بها العديد من الميزات الحصرية المتوفرة فقط في هذه اللعبة، سيتم تطوير جميع إصدارات اجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة بالكامل، سيتمكن المستخدمون من استخدام الإمكانيات المصرح بها قانونًا من خلال نظام اللعبة، قد تؤثر الانتهاكات وقواعد السلوك والعديد من السياسات الأخرى على قيود الوصول إلى اللعبة وقد تؤدي أيضًا إلى إنهاء الشروط عبر الإنترنت، ولكن من خلال الروابط التي سوف نوفرها في الفقرة التالية سوف تتمكن من تحميل لعبة bully للكمبيوتر بدون اي مشاكل، وايضا سوف نوفر لك تحميل لعبة bully للاندرويد bully apk لكي تتمكن من استخدامها ولعبها على هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، وفي حالة تحميل لعبة بولي انت لست بحاجه لمحاكي لكي تتمكن من لعبها على الكمبيوتر لان اللعبة في الاساس كانت لاجهزة البلاي ستيشن والكمبيوتر ولكن تم اصدارها مؤخرا لاجهزة الهواتف الذكية.


تحميل لعبة bully للكمبيوتر من رابط واحد مباشر:

تحميل لعبة bully للاندرويد من رابط واحد مباشر:




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-