شرح كيفية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر خطوة بخطوة

طرق تحميل فيديو من تويتر بكل سهولة وبدون اي مشاكل:

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من على منصة تويتر من خلال الكمبيوتر او لاب توب والهواتف بانظمة التشغيل اندرويد او الايفون بنظام اي او اس




تعد من العوائق التي تعوق الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنهم لا يستطيعون ان يقوموا بتحميل أي مقطع من الفيديوهات او اي مقطع من الملفات الصوتية او اي ملف من ملفات الوسائط الاجتماعي, وهذه من المشاكل الكبير التي تجعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر والانستغرام وغيرهم الكثير لا يستطيعون ان يقوموا بمشاركة مقاطع الوسائط المتعددة مثل الفديوهات وملفات الصوت مع أصدقائهم, حيث انه مواقع التواصل الاجتماعلي مثل الفيس بوك والتويتر والانستغرام وغيرهم يقومون بمنع مستخدميهم من تنزيل الفيديوهات الخاصة بالأشخاص الذين يقومون برفعها على منتجاتهم التي على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يرجع الى أنهم يحاولون أن يقوموا بالحفاظ علي حقوق الملكية الفكرية لأصحاب مقاطع الفيديوهات والصوتيات, ولكن العدد الأكبر من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر والانستغرام وغيرهم يرغبون بتحميل مقاطع الفيديوهات والمقاطع الصوتية للعديد من الاسباب الاخري والتي ليس لها علاقة بسرقة حقوق الملكية الفكرية لأصحاب مقاطع الفيديوهات والمقاطع الصوتية, ومن هذه الأسباب البسيطة انه يوجد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يريدون أن يقوموا تنزيل الفيديو من تويتر ام من اي موقع اخر يخص التواصل الاجتماعي لعرضها على بعض اصدقائهم الذين لا يملكون حسابات ف يهذه المواقع وهذا يجعل بعض يستائون من هذه المواقع التي لا تعرض مقاطع الفديوهات علي من ليس لهم حساب علي هذه المنصه, وفي هذا الموضوع سنقدم لقم شروحات وترشيحات وطرق تحميل فيديو تويتر بكل سهولة وعن طريق اكثر من برنامج وموقع.



قد يهمك ايضا ... 


نبذة مختصرة عن موقع تويتر والحماية التي يضعها على الفيديوهات الخاصة به وطرق تحميل مقطع من تويتر:


يعد موقع تويتر من أكبر وأضخم المواقع المتخصصة في مجال التواصل الاجتماعي حيث انه ينافس العديد وكبري مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والانستقرام والسناب شات والعديد من المواقع الاخري الهامه, ولكن يتميز موقع تويتر عب باقي مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من المميزات للامانه فكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستقرام والسناب شات له مميزاته الخاصة, ولكن التويتر يختلف عنهم جميعا حيث ان التويتر و كخبرة شخصية ليس من التطبيقات التي تستهدف الشباب من عمر 12 إلى 25 حيث أن التويتر يعد موقع من مواقع التواصل الاجتماعي الذي يتداول عليه مقالات صحفية وكتابات لكتاب لهم وزنهم وقيمتهم ولا يتوفر على التويتر العديد من الصفحات التي تجدها علي منصات التواصل الاجتماعي الاخري والتي تستهدف المتعه ولوه الشباب مع العلم انه يوجد العديد من المنصات التي تعرض محتوي فكاهي علي موقع تويتر ولكنهم ليسوا بالعديد الضخم كمواقع مثل الفيس بوك والانستغرام, ويعد ايضا برنامج التويتر من اصعب البرامج التي تتمكن منها لكي تستطيع ان تصل تقوم بـ تحميل مقاطع من تويتر حيث انه يقوم بحمايتهم بطرق مختلفة وصحبت الاختراق و على عكس مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى التي تضع حملها علي الفيديوهات وملفات الوسائط المتعددة ولكن ليس كمثل الويتر فالتويتر يحميهم بطرق كثيرة لكي لا يستطع اي احد من تحميلهم ولكننا في هذا المقال سنوضح لك عدد من الطرق لتحميل الفيدوهات من علي التويتر وبدون اي مشاكل فتابع معنا.


اول طريقة لـ تحميل فيديو من تويتر وشرحها خطوة بخطوة من موقع download twitter video:


يوجد العديد من المواقع التي تم انشائها خصيصا لكي تمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات من التويتر حيث انه كما ذكرنا سابقا ان التويتر لا يمكن المستخدمين من تحميل من تويتر وهذا يصعب عليهم عملية تحميل اي مقطع من الفديوهات لمشاهدته, ولكننا سنعرض عليك الطريقة الاولي لـ تحميل فيديو تويتر بكل سهولة وبدون اي مشاكل عن طريق موقع download twitter video حيث انه هذا الموقع يقدم خدمة تنزيل الفيديو من تويتر بكل سهولة وبدقة عالية وهذا أذان ميزتان لا يتوفر في العديد من المواقع الاخري التي تقدم نفس الخدمة حيث ان موقع download twitter video سهل الاستخدام ولا يتطلب منك اي خبرة لكي تستطيع ان تتعامل معه لانه يحتوي على واجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام, وايضا يمكنك استخدامه سواء كان من هاتفك المحمول أو من خلال اللاب توب الخاص بك او من خلال الكمبيوتر الخاص بك, تابعوا معنا طريقة تحميل مقطع من تويتر في الشرح القادم.


طريقة تحميل مقاطع الفيديو من على منصة تويتر من خلال الكمبيوتر او لاب توب والهواتف بانظمة التشغيل اندرويد او الايفون بنظام اي او اس



  1. اولا عليك نسخ رابط الفيديو الذي تريد ان تقوم بتحميله حيث تتمكن من الوصول للتغريدة مع الفيديو المراد حفظه، والنقر على تاريخ التغريدة بزر الماوس الأيمن حيث يوجد الرابط الثابت, ثم ستظهر قائمة الخيارات المعتادة، ثم تقوم بالضغط علي نسخ عنوان الرابط, ليتم حفظ عنوان الويب الخاص بالتغريدة تلقائيًّا في حافظة الكمبيوتر الخاص بك.

  2. ثانيا عليك بنسخ الرابط الذي قمت بنسخه من المنشور أو الفيديو الذي اعجبك على موقع تويتر وتريد ان تقوم تحميل مقاطع من تويتر, تقوم بنسخة في الخانة المتوفرة في واجهة الموقع.

  3. ثم تقوم بالاختيار بين ات  بالتحميل واختيار الدقة اضغط على Enter ليظهر زران بالإضافة لخيارات تنزيل الفيديو. أو إختر مباشرة تحميل MP4 لتحميل الفيديو بدقةٍ منخفضةٍ، في حين أن MP4 HD يتيح تحميل الفيديو بدقةٍ عاليةٍ, أي أن الموقع يمكنك من تحميل الفيديوهات بأكثر من دقة لكي يتناسب مع جميع مستخدمي منصة تويتر.

  4. وبهذا سيتم تحميل الفيديو الذ ارت تحميله من منصة تويتر وبدون اي مشاكل.


ملحوظة هامة: هذه الطريقة التي  شرحها في الفقرة السابقة هي افضل طريقة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ويمكنك أيضا تطبيقها على مستخدمي الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد ولجميع الاصدارات, حيث ان هذا الموقع لا يفرق بين الاجهزة الضعيفة والاجهزة القوية.


للدخول موقع download twitter video:

اضغط هنا


طريقة تحميل فيديو من تويتر على أجهزة IOS وشرحها خطوة بخطوة:

 

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من على منصة تويتر من خلال الكمبيوتر او لاب توب والهواتف بانظمة التشغيل اندرويد او الايفون بنظام اي او اس



لكي تتمكن من تحميل من تويتر وانت من مستخدمي أجهزة الايفون التي تعمل بنظام التشغيل اي او اس سيتوجب عليك ان تفعل اكثر من خطوة لن تحميل فيديو من تويتر باستخدام هواتف الايفون التي تعمل بنظام التشغيل اي او اس هي أكثر تعقيدا من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد, ولأننا ستقدم لكم طريقة تحميل فيديو تويتر على أجهزة iOS وبدون أي مشاكل فتابعو معنا.

 

1.   يجب عليك أولا وقبل كل شيء أن تقوم بتحميل تطبيق My Media المجاني وتثبيته على الجهاز الخاص بك، ثم فتح تويتر والذهاب للتغريدة المتضمنة الفيديو المراد تحميله.

2.   ثم تقوم بالضغط على التغريدة إلى أن تمتلئ الشاشة بأكملها بالنص والفيديو كما تم برمجتها من خلال موقع تويتر، مع الانتباه لعدم النقر على أي ارتباطٍ أو علامةٍ في التغريدة ليك لا تدخل على أي ملف او فيديو آخر, ثم تقوم بالضغط تحت التغريدة على أيقونة تشبه سهم خارج من الصندوق والتي يعرفها جميع مستخدمي التويتر، ويكون مكانها بجانب أيقونة الإعجابات.

3.   ستفتح لك قائمة كبيرة تقوم بالضغط علي Share Tweet via.

4.   ثم تقوم باختيار copy link حيث تتمكن من نسخ رابط الفيديو الذي تريد ان تقوم تنزيل الفيديو من تويتر.

5.   ثم تقوم بالذهاب الي برنامج MyMedia وتقوم بنسخ الرابط لكي تتمكن من تحميل الفيديو.

6.   وبهذا تكون قد استطعت ان تقوم بـ تحميل مقاطع من تويتر باستخدام هواتف الايفون التي تعمل بنظام اي او اس. 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-